لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنَّ عِلّمَ الحديثِ وعِلْمَ أصولِ الفِقهِ؛ عِلمانِ يُكَمِّلُ أحدُهُمَا الآخَرَ، وَلّا ينْفَكُّ الواحِدُ منهُمَا عَنْ صِنْوِهِ، فَبِدِراسَةِ عِلْمِ الحديثِ يُعرفُ الصُحيحُ مِنَ السَّقيمِ، وبدراسَةِ عِل...إقرأ المزيد »
مطابقة ألفاظ القرآن المجيد لكلام العرب ( أبيض )
لـ محمد بن أحمد بن تغلب الفزراني
أضواء على مدرسة الأحسائي
لـ الميرزا صالح السليمي
لقد كتبت هذه الصحائف التي بين يدي القارئ الكريم، وهي وإن كانت قليلة العدد فإني أرجو أن تكون ذات فائدة لمن أراد أن يترجم للشيخ أحمد الأحسائي مستقبلاً أو يدرس فكرة ويتأمل في عقيدته.

وقد سرت في هذه...إقرأ المزيد »

الرسائل المتبادلة بين الكرملي وتيمور
لـ الكرمالي
تتألف مجموعة هذه الرسائل التي نضعها بين أيدي القراء، من ثلاث وتسعين رسالة، منها اثنتان وستون رسالة سطرها أحمد تيمور، وإحدى وثلاثون رسالة سطرها الأب أنستاس. وقد ختمنا هذه الرسائل بفهارس هجائية متنوعة، ...إقرأ المزيد »
المعاصرون
لـ محمد كرد علي
المذكرات 4/2ـ
لـ محمد كرد علي
فؤاد بطرس ؛ المذكرات
لـ أنطوان سعد
فؤاد بطرس إنه صنْعُ نفسه سيرةً في سفر مذكرات . من الألف إلى الياء خطّ أبجدية حياته روحاً وحرفاً . خطّط لمسيرته . وعاها . تأهّب لها . حاول . تأمّل . عزم . أقدم . من المدرسة إلى الجامعة ، فإلى وظيفة أيا...إقرأ المزيد »
مخطوط عيون المسائل والجوابات لأبي القاسم البلخي مخطوط قديم، وهو تراث معتزلي تردد د. راجح الكردي في تحقيقه كثيراً، ولكن الله تعالى ساق إليه زميلاً هو الدكتور حسين خانصو، وهو متخصص في دراساته عن البلخي،...إقرأ المزيد »