لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
توكايا غراندي ( الوجه المظلم )
لـ جورجي أمادو
تعالج ملحمة جورجي أمادو الرائعة موضوع البدايات التي تتطلب الكثير من الصبر والجهد والنضال وعن التضحيات والأعمال المضنية التي يقوم بها العمال والتي تنسى عادة بعد أن يشيّد البناء ويصبح حاضراً للإستخدام و...إقرأ المزيد »
شرفة الهذيان
لـ إبراهيم نصر الله
صدر للشاعر والروائي "إبراهيم نصر الله" رواية "شرفة الهذيان"، (التي افتتح بها مشروعه الروائي: (الشرفات) والذي يضم عدداً من الروايات لكل منها استقلالها، إلى جانب مشروعه الروائي الكبير "الملهاة الفلسطيني...إقرأ المزيد »
غروب وكتابة
لـ هيفاء بيطار
في كل مجموعة قصصية تخطُّها د. "هيفاء بيطار" نكتشف معانٍ للحياة أكثر عمقاً وأوضح رؤية، في "غروب وكتابة" قراءات لحالات إنسانية، هي أشبه بارتحالات متفاوتة المسافات تقترب فيها الأديبة من الشخصية لتكشف لنا...إقرأ المزيد »
المخطوط الأزرق
لـ صبيحة الخمير
يعتبر المخطوط الأزرق هدف يصبو إليه كل جامع للكنوز الإسلامية. ولكن هل ما زال موجوداً يا ترى؟ وإن كان موجوداً فعلاً فهل يمكن العثور عليه؟ في هذه الرواية تحاول الكاتبة والخبيرة في الفن الإسلامي الدكتورة...إقرأ المزيد »
شرفة رجل الثلج
لـ إبراهيم نصر الله
طيور الحذر
لـ إبراهيم نصر الله
رواية أخرى تضاف إلى "الملهاة الفلسطينية"، كتبها الشاعر والمؤلف الفلسطيني، بكثير من الرهافة والحيوية النابعتين من حس ومعاناة وحنين ذاكرة إنسانية في مرحلة الطفولة الخصبة بأحلامها وأوهامها. تفاصيل حياة ي...إقرأ المزيد »
طفل الممحاة
لـ إبراهيم نصر الله
تشكّل هذه الرواية أحد الأجزاء الستة للملهاة الفلسطينية التي قام الشاعر والكاتب الفلسطيني بإصدارها، والتي تعيد تشكيل نبض الحياة الفلسطينية لتخلّدها وتبقيها حيّة في ذاكرة الأجيال مهما تمر السنين.

...إقرأ المزيد »

الجدتان
لـ دوريس ليسينج
ظلمة باردة حلّت فوق ساحة اللعب في فناء المدرسة، فيما أخبرت أصوات مجموعتين من الأطفال الأشخاص القادمين عند البوابة الكبيرة، بالوجهة التي ينبغي لهم أن يسددوا إليها نظراتهم: فقد كان يصعب تمييز هذا عن ذلك...إقرأ المزيد »
رقصة أم الغيث
لـ عبد الرحمن العكيمي
يقدم الروائي السعودي "عبد الرحمن العكيمي" رواية نسجها من عبق الأرض سمَّاها "رقصة أم الغيث" حيث حب الأرض يوحد أبطالها ويجعلهم نسيجاً متماهياً فالكل يتقاسم ألم القحط والجدب الذي أصاب تلك المنطقة الجبلية...إقرأ المزيد »
بائع الكتب في كابول
لـ آسني سييرستاد
كيف هي الحياة اليومية في أفغانستان بعد سقوط حكومة طالبان، وخاصة في العاصمة كابول التي شهدت تحولات نوعية، وتعاقبت عليها مجموعة من المتغيرات المتناقضة، والأحداث السياسية المتتالية؟

يقدّم هذا الكتا...إقرأ المزيد »