لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
على مدى قرون عدة من تاريخ البشرية، عرف التاريخ قادة كبار تركوا بصمة في مرحلة من مراحل التاريخ، ولكن بصمة القائد المغولي جنكيزخان لم تكن كأية بصمة، إنها بصمة من "دم" تلطخت بها يداه شرقاً وغرباً فشكلت م...إقرأ المزيد »
يقدم لنا إريك فراتّيني كتاباً جديداً مثيراً للاهتمام والجدل، وبشخوص واقعيين ما زالوا يعيشون بيننا ولكننا لا نراهم، فهل هم ملائكة؟ لا، إنهم مجرمين ولكن سريون.

يتعرض الباحث في بداية مؤلفه (الكيان)...إقرأ المزيد »

كريستين
لـ ستيفن كينغ
في هذه الرواية قصة عن زميلان في المدرسة الثانوية تجمعهما صداقة متينة تعود إلى سنوات خلت، كان خلالها دينيس القوي المدافع الأول عن صديقه آرني الضعيف والدائم التعرض للمضايقات. ذات يوم يلمح آرني سيارة كلا...إقرأ المزيد »
الرمز المفقود
لـ دان براون
يقدم الكاتب الأميركي "دان براون" لقرائه رواية مثيرة للاهتمام والجدل، استحوذت على اهتمام ملايين البشر في جميع أنحاء العالم، تحت عنوان "الرمز المفقود".

تدور أحداث الرواية في الولايات المتحدة الأمي...إقرأ المزيد »

بؤس
لـ ستيفن كينغ
"إحدى وخمسون ساعة. عرف ذلك بسبب القلم، القلم الأنيق ذي الخط الجميل الذي كان يحمله في جيبه عندما وقع الحادث. وقد تمكن من الوصول إليه والاحتفاظ به بعد رحيلها. وهكذا، بواسطة هذا القلم كان يكتب علامة على ...إقرأ المزيد »
الحصار
لـ إسماعيل كاداريه
يقدم الروائي الألباني الأصل "إسماعيل كاداريه"، الفائز بجائزة بوكر الدولية لعام 2005، رواية "الحصار"، يسلط الأضواء فيها على الأحداث التي تعرضت لها بلاده إبان الحكم العثماني، فعالج الماضي البعيد برؤية م...إقرأ المزيد »
أحلام نازفة
لـ هيفاء بيطار
لماذا أصبحت قيم حياتنا مادية إلى درجة أن تستباح معها القيم ويموت الضمير، فتصبح الخساسة شجاعة، والثقة بالناس غباوة، وشعار انهب واهرب هو معيار النجاح؟

تحكي الروائية "هيفاء بيطار" من سوريا، قصص من ...إقرأ المزيد »

أخلاقيات للفتيات الجميلات
لـ ألكسندر مكول سميث
يُقدم الروائي "ألكسندر مكول سميث" لقرائه الرواية الثالثة من سلسلة "وكالات التحريات النسائية الأولى" وهي بعنوان "أخلاقيات للفتيات الجميلات". تعكس هذه الرواية الواقعية في سردها ووصفها لأحوال المجتمع الأ...إقرأ المزيد »
ألفرد وإميلي
لـ دوريس ليسينج
في هذا الكتاب تقدم الروائية الحائزة على جائزة نوبل للآداب عام 2007، كتاباً شيّقاً يتعمد الفصل بين الواقع والخيال، في سرد جميل متماسك للحياة الحقيقية التي عاشها والديها، وفي سرد آخر متخيّل خاص برؤية ال...إقرأ المزيد »