لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هل يستطيع العاملون المرعبون والخائفون دائماً أن يحققوا مستويات مقبولة من الإنتاجية؟ هل يستطيع الروؤساء الأكثر عنفاً والذين يرهبون مرؤوسيهم أن يقودوا المنظمة لتحقيق مستويات مناسبة من الإنتاجية؟

ا...إقرأ المزيد »

يدور هذا الكتاب حول موضوع ذي طابع إشكالي، وهو كيفية التعامل مع واقع التنوع الثقافي واللغوي والديني، والتعدد العِرْقي والقومي، في مجتمعات العالم المعاصر؟...

نشأت حول هذا الموضوع إجتهادات نظرية وع...إقرأ المزيد »

يهدف البرنامج الذي نظمته سفارة سويسرا في لبنان في 2007-2008 بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للعلوم السياسية حول موضوع: "ممارسة الوحدة في التنوع: التعرف إلى سويسرا"، إلى استكشاف بعض خصائص سويسرا: العيش م...إقرأ المزيد »
صدام حضارات أم حوار ثقافات؟ ثقافة واحدة أم ثقافة بصيغة الجمع؟ هذه الإجراءات والخيارات تلازم المساجلات حول مستقبل الكوكب. فموضوعة التنوع الثقافي، الموضوعة تحت الوصاية منذ أمد طويل، سجلت دخولاً مرموقاً ...إقرأ المزيد »
يقدم المؤلف هذا الفرع من علم النفس بصورة مبسطة قدر الإمكان، والصعوبة في تبسيط هذا الفرع التخصصي الدقيق عظيمة، وذلك لتعلقه بسلوك وظائف جسم الإنسان، وهو ما يستلزم التعرض لتشريح وتركيب الأعضاء، فضلاً عما...إقرأ المزيد »
تهتم الموارد البشرية بالعمل بأن تجعل العاملون في المنظمة قادرين على تحقيق أهدافها، وفي نفس الوقت العمل على تحقيق أهدافهم الخاصة المشروعة والوصول بالأفراد إلى الأداء المتميز من خلال حسن الاختيار وتنمية...إقرأ المزيد »
تبدا حياة الطفل في كونه جنينا حيث يبدا نموه على مراحل الى ان تكتمل جميع جوانبه النفسية والعضوية والجسمية، كما يمر في هذا النمو عدة مراحل تقوم على اسس وقواعد معينة، اصيغت على شكل نظريات بنيت على فهم اص...إقرأ المزيد »