لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الآمال الكبيرة
لـ تشارلز ديكنز
"الآمال الكبيرة" رائعة من روائع تشارلز ديكنز تقدم على هذه الصفحات ضمن سلسلة من روائع القصص العالمية بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية، وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسر للغتي...إقرأ المزيد »
نساء صغيرات
لـ لويزا مي اولكت
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
ذهب مع الريح
لـ مارغريت ميتشل
سلسلة من روائع القصص العالمية بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي إلى اللغة العربية، وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسّر للغتين فضلاً عن مراعاة الجانب التربوي ليتمكن طالب المعرفة من المقابلة الدقيقة بين...إقرأ المزيد »
مدام بوفاري
لـ جوستاف فلوبير
تكتشف إيما بوفاري، زوجة طبيب ريفي، أن حقيقة زواجها الممل مستحيل قبولها، فيما بعد، وخيالها مليء بأحلام الحب والعاطفة، تبحث عن الإثارة التي قرأت عنها في الروايات في سلسلة علاقات ممنوعة هي، في الحقيقة، غ...إقرأ المزيد »
أصبحت كبيراً
لـ لينا عطية
عقل وعاطفة
لـ جين أوستن
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة كنوز على اثنتا عشر قصة من روائع القصص العالمية، جمعت فيه بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية، وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسر للفتين، فضلاً عن مراعا...إقرأ المزيد »
عناقيد الغضب
لـ جون شتاينبك
"عناقيد الغضب" هو عنوان هذه القصة التي بين أيدينا والتي تتحدث عن المشاكل التي تواجهها بلد ما حين لا يتمتع بعض أهله بالحرية وقد يكون ثمرة الغضب تدمير سبيل عيش هذا البلد. وبشكل عام تدور أحداث هذه القصة ...إقرأ المزيد »
أليس في بلاد العجائب
لـ Lewis Carrol
ملت أليس من الجلوس على ضفة النهر مع شقيقتها، حيث كانت منشغلة بقراءة كتاب. وفجأة رأت أرنباً أبيض اللون يرتدي معطفاً ويحمل ساعة، ويجري مسرعاً. فتبعته أليس حتى سقطت في جحر الأرنب، ووجدت نفسها تنتقل إلى ع...إقرأ المزيد »
مزرعة الحيوان
لـ جورج اورويل
أظهر "جورج أورويل" في كتابه "مزرعة الحيوان" عداءة ورفضه للاستبداد في جميع إشكاله، كما اظهر فيه قلقه الفائق من الحرية الفردية. هذه الحرية التي يمكن لها أن تتحول إلى سلاح ذو حدين في مواجهة حاملها. وقد ت...إقرأ المزيد »