لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لغة الحب الصامتة ومعانيها
لـ ديفيد غيفنز
"إن معرفة مفردات لغة الحب غير المحكية تمنحك قوة إضافية، كما تزيد من فرص عثورك على شريك محب ودائم"، لأنها "تثير الأجزاء العميقة من دماغنا العاطفي"، فـ"ما لا يقال هو الأهم". يقدّم هذا الكتاب، "دليلاً عم...إقرأ المزيد »
إشكالية القيم في فلسفة برغسون
لـ نورة بوحناش
يبحث هذا الكتاب في فلسفة برغسون، موضحاً أهمية وراهنية الفلسفة البرغسونية في أفق ما بعد الحداثة.

تعرض الباحثة "نورة بوحناش" في كتابها إشكالية القيم في فلسفة برغسون لأهمية الفلسفة البرغسونية كونها...إقرأ المزيد »

اللغة هي المُعبِّر الرئيسي عن الفكر البشري ومخزون عواطفه وحقائقه وتراثه وتاريخه وجذوره وأصوله. من هنا أهمية هذا الكتاب الذي يُبيّن بأن الكثير من الكلمات العامية ليست دخيلة على لغتنا العريقة وإنما أصله...إقرأ المزيد »
جدل الهويات في العراق ؛ الدولة والمواطنة
لـ عبد الحسين شعبان
"في ظل الجدل الذي ارتفعت وتيرته منذ ربع قرن تقريباً، سواء على المستوى الداخلي أو الدولي"، انشغلت أوساط المفكرين والمحللين الاجتماعيين والسياسيين في البحث مجدداً عن مفهوم الهوية، بعد التغييرات والتحولا...إقرأ المزيد »
تتضمن هذه السلسة التعليمية الكاملة، الأكثر مبيعاً في العالم، "دليلك لكل شيء"، في المحادثة باللغات الخمس: الصينية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية، في خمسة أجزاء مستقلة يرفق كل منها بقرص مدمج...إقرأ المزيد »
العروبة والقرن الحادي والعشرين
لـ برهان غليون - مشير عون - محمد حلمي عبد الوهاب - طارق متري - رغيد الصلح - سيد يسين - رضوان السيد
يوّثق هذا الكتاب أوراق أعمال المؤتمر الذي عقد في بيروت في الفترة ما بين 25 و28 شباط/فبراير من العام الحالي 2009، وكان تحت عنوان: "مستقبل للعروبة في القرن الحادي والعشرين". مجموعة من المفكرين والباحثين...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب تحليل وتفسيرعلاقة التأويل بالترجمة، "فإذا كان التأويل وثيق الصلة بعملية الفهم، فإن الترجمة تجعل النص ينتقل من مرحلة الفهم إلى مستويات الإفهام، وهو ما يضاعف من صعوبة التعامل مع النص ا...إقرأ المزيد »
دليل المبتدئين الكامل لنشر كتب الأطفال
لـ هارولد دي.أندرداون
التفاصيل الكاملة حول نشر كتب الأطفال من البداية إلى النهاية، في هذا الدليل الكامل الذي يتوجه إلى المبتدئين في هذا المجال، كما يضيف الكثير إلى معلومات الذين سبقوهم.

يهدف المؤلف من هذا الكتاب، وهو...إقرأ المزيد »

يطرح الكتاب أسئلة مصيرية تدور حول مستقبل الأنظمة التعليمية المتبعة اليوم: ما هو الهدف الحقيقي من التعليم؟ هل ما تزال الفصول المدرسية تعني شيئاً؟ ماذا على الأفراد عمله لتفعيل تعليمهم؟ هل ما زال الفصل ب...إقرأ المزيد »
صورة الآخر في التراث العربي
لـ ماجدة حمود
تحاول الباحثة والناقدة الأدبية "ماجدة حمود" في كتابها هذا الرد على ما يقوله الكثيرون من أن الموروث هو أحد أسباب الإرهاب ورفض الآخر، عبر تسليط الأضواء على ما قدمته الحضارة العربية، عبر أبرز المؤلفات ال...إقرأ المزيد »