لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
رغبات منتصف الحب
لـ زاهي وهبي
تماماً كما يشي العنوان بالحب والرغبة يأتي ديوان "زاهي وهبي" الجديد "رغبات منتصف الحب" متماشياً مع عنوانه حاملاً في ثناياه ألوان قوس قزح بما فيها جمال، وما في ذات الشاعر من حب للحياة وشوق وتوق وغوايات....إقرأ المزيد »
الليلة... سأعترف (كتابات)
لـ ريما كركي
في الليل تأتيك الحقيقة... في الليل تظهر الصور الأصلية... الأماني الممنوعة... تكون الإجابات واضحة... فلا تشويش ولا ضجيج... بل سكون حاسم... تخرقه أنت، أنت وحدك بصرخات صامتة وصادقة... لا تنتظر رداً ولا ت...إقرأ المزيد »
حبر وملح 2 - جهة الصواب عن فلسطين وإليها
لـ زاهي وهبي
"جهة الصواب/عن فلسطين وإليها"، يأتي هذا الإصدار من ضمن سلسلة "حبر وملح" حيث يتابع الشاعر مقارباته النثرية لتجارب وشخصيات وموضوعات راصداً وشاهداً على أحوال الناس والأمكنة. يكتب شاعرنا دائماً وفلسطين ف...إقرأ المزيد »
حبر وملح ج 1 - مرئي ومكتوب
لـ زاهي وهبي
"حبر وملح – مرئي مكتوب" كتاب ضمنه الشاعر والأديب "زاهي وهبي"نصوصاً بالحب فهو برأيه محرضاً على الحبر والكتابة، ويجعله، أو يتعامل معه بوصفه باباً من أبواب الخلاص، فالعالم لا تنقصه ضغائن أو أحقاد، بل ينق...إقرأ المزيد »
يعرفك مايكل أنجلو
لـ زاهي وهبي
مهلاً يا حمام قل لي كيف أستدل على الطريق.منذ ألف عام وحروب كثيرة، ضيعت أهلي وبيتي/ نسيت إسم الشجرة في الحديقة، ومايقوله الدوري للشتاء/ لم أعد أذكر الكثير من حكايا جدتي، ولا ضحكات الصبيان في جرس المدرس...إقرأ المزيد »
لو أنني كنت مايسترو
لـ إبراهيم نصر الله
"إنتظرني إذن فيًّ، سوف أوافيك بعد قليل، خرجت صباحاً لألقاك فيك ولكني لم أعد بعد. أجلس هنا وأستعر دفتري ودواتي وأكتب قصيدتك الآن عن حُلُمٍ ذاهب للقائك وأقرأ كتابي الأخير. أقتبس منه مالم أقله لغيرك، وأغ...إقرأ المزيد »
كيف نجوت
لـ زاهي وهبي
في هذا الكتاب ديوان شعري بعنوان "كيف نجوت… للإعلامي والشاعر زاهي وهبي" يهديه إلى غزة وأهلها. ليقول لهم إن إرادة الحياة أقوى من كل شيء، هي قصائد تحكي قصة شعب مقاوم في صراع مرير مع عدو لا يرحم، فكان الن...إقرأ المزيد »
قهوة سادة في أحوال المقهى البيروتي
لـ زاهي وهبي
هذا كتاب يخط فيه "زاهي وهبي" عشقه لبيروت ومقاهيها، فهو القائل المقهى هو بيروت، أو "مسقط القلب" بحسب التسمية التي يحلو لزاهي أن يطلقها على المدينة. فهو المحرض "على استيلاد الحب والإصابة بـ "لوثات" كثير...إقرأ المزيد »
الحصار
لـ إسماعيل كاداريه
يقدم الروائي الألباني الأصل "إسماعيل كاداريه"، الفائز بجائزة بوكر الدولية لعام 2005، رواية "الحصار"، يسلط الأضواء فيها على الأحداث التي تعرضت لها بلاده إبان الحكم العثماني، فعالج الماضي البعيد برؤية م...إقرأ المزيد »
على مدى قرون عدة من تاريخ البشرية، عرف التاريخ قادة كبار تركوا بصمة في مرحلة من مراحل التاريخ، ولكن بصمة القائد المغولي جنكيزخان لم تكن كأية بصمة، إنها بصمة من "دم" تلطخت بها يداه شرقاً وغرباً فشكلت م...إقرأ المزيد »