لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هل تريد المزيد من المواضيع المتقدمة في عالم Visual Basic 2010؟، فعليك إذاً بهذا الكتاب الذي تجد فيه:
- بناء الكائنات.
- تقنيات متقدمة في البرمجة كائنية التوجه OOP.
- بناء مكتبات ا...إقرأ المزيد »
الصيغ والدالات في Excel 2010
لـ لجنة التأليف والترجمة
يضم هذا الكتاب المواضيع المختلفة التي يمكن استخدام الصيغ فيها لتنفيذ العمليات المتنوعة. إضافة إلى الجداول المحورية (Pivot Table) التي تبين قدرات Excel بدون استخدام الصيغ.

ومن المواضيع التي يتطرق...إقرأ المزيد »

Illustrator CS5 دليل الاستخدام بمهارة
لـ نسرين غريواتي - زياد غريواتي
تعلم من خلال هذا المرجع الشامل معظم الميزات البسيطة والمتقدمة وانطلق في عالم التصميم والدعاية.
من أهم المواضيع التي يتضمنها هذا الكتاب: تقانات التعامل مع ألواح الرسم وتحديد خياراتها، إدارة الأل...إقرأ المزيد »
Excel 2010 دورة خاصة
يشرح هذا الكتاب المواضيع الهامة التالية: - إدارة بياناتك المالية ومصاريفك الشخصية. - إنشاء الصيغ والدالات لتنفيذ المهمات الصعبة. - فرز البيانات وتصفيتها وتلخيصها. - استخدام المخططات والرسوم البيان...إقرأ المزيد »
Access 2010 دورة خاصة
يشرح هذا الكتاب المواضيع التالية: - التعرف على برنامج Access 2010. - الطرق المختلفة لإنشاء قواعد البيانات وحمايتها. - إنشاء النماذج والاستعلامات والتقارير وتخصيصها. - استخدام المخططات لإضفاء الحيو...إقرأ المزيد »
تعلم صيانة الحاسب وانجح في امتحان +A
لـ Mike Meyers
حضّر لامتحان نيل شهادة +A باستعمال دليل الامتحان الأول من حيث المبيعات. يقدم لك الكاتب المعروف Mike Meyers دليلاً مفصّلاً ستجد داخله: مواضيع الامتحان في كل فصل، توضيحات مساعدة للامتحان، أسئلة عملية في...إقرأ المزيد »
من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »
يطرح كتاب "العصر الرقمي الجديد: إعادة تشكيل مستقبل الأفراد والأمم والأعمال" آفاقاً جديدة للبحث، تغير نظرتنا إلى العالم الشبكي المحيط بنا، وأكثر بكثير مما يمكن أن يحيط به خيالنا عن ثورة الاتصالات في تح...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Excel 2013
لـ كورتس د. فراي
يعد مايكروسوفت إكسل 2013 جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج جداول بيانات غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير مصنّفات ديناميكية محترفة بسرعة وفعالية لتلخيص وتقديم البيانات المطلوبة. ...إقرأ المزيد »