لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما تبقى من أوراق محمد الوطبان
لـ محمد الرطيان
"رفحة، أو: رفحا، أو: رفحاء: ويتحول القلب إلى مسرب حمام.. يطوقه الهويل والحنين. وأي جملة تبدأ بهذه الـ"رفحاء" لا أدري إلى أين ستذهب بي... فبإمكان رفحاء أن تأخذني إلى عوالم غريبة وعجيبة. تحولني إلى طفل ...إقرأ المزيد »
عيون الثعالب
لـ ليلى الأحيدب
"ما اللغة إن لم تكن فخاخاً؟؟/وما الكتابة إن لم تكن تفاحة محرمة؟!" تقرن الكاتبة السعودية قولها هذا بالفعل في هذه الرواية التي تبغي كشف الحقائق التي تتستر خلفها النماذج البشرية في مجتمع لا حرية شخصية ف...إقرأ المزيد »
اسمه الغرام
لـ علوية صبح
لم تتخل الكاتبة في روايتها الثالثة هذه، عن مجهرها في رؤية الواقع، لتبرز تفاصيل الموضوع الذي تتناوله، والتي تشكّل أهمية قصوى على درب معرفة الحقائق، وتعرية النفوس من ما يعتمل فيها، وكشف المستور الذي يبر...إقرأ المزيد »
امرأة تجهل أنها امرأة
لـ حنا مينه
يقول الروائي السوري الكبير في مقطع من روايته هذه: "خرج إلى الشارع، توقف أمام باب الفندق، يذهب يميناً أم يساراً؟ ضحك في سره وقال: "أيها الشقي، أمضيت عمرك في اليسار، فهل يعقل، بعد كل هذا العمر، أن تذهب ...إقرأ المزيد »
بتروفوبيا
لـ هشام آدم
رواية مدهشة بتركيبتها وبنيتها ومعلوماتها، يقدمها الكاتب السوداني المقيم في المملكة العربية السعودية، الذي وضع فيها محصّلة غنية ومزيج غريب بطعم مميز وخاص، من المواقف المؤثرة والأفكار الإنسانية والتأملا...إقرأ المزيد »
ما لا يراه نائم
لـ إسماعيل فهد إسماعيل
يتضمن هذا الكتاب، أربعة قصص للروائي الكويتي المولود في العراق وصاحب المؤلفات العديدة في مجال كتابة القصة والمسرحيات والرواية والدراسات الأدبية، والذي يعتبر "المؤسس الحقيقي لفن الرواية في الكويت".

...إقرأ المزيد »

زينة
لـ نوال السعداوي
تركتها في الشارع بعد أن حملت بها. التقطتها امرأة فقيرة وربتها لتصبح امرأة جميلة وموهوبة. لكن الحياة تقف لها بالمرصاد لتقع من جديد بين يدي ابن عم "والدتها"، وهو شيخ سلفي متعصب ومهووس بالجنس.

رواي...إقرأ المزيد »

موسيقى سوداء وقصص أخرى
لـ وليام فوكنر
قصص جارحة كالرصاص يستحضر فيها وليام فوكنر النسائج الحميمة للمكان، والطبقات العميقة للتاريخ والأسطورة، وكل ما قد يتملك المرء من مشاعر الخوف والحنان والتوحش والقسوة.

تجري أحداث هذه القصص أثناء الح...إقرأ المزيد »

طروس إلى مولاي السلطان الكتاب الأول - الحدال
لـ سارة الجروان
طروس إلى مولاي السلطانتحكي هذه الرواية حياة عائلة تنحدر من إحدى القبائل الخليجيَّة العريقة، يهاجر ربُّها إبّان الانتداب البريطاني إلى سلطنة عمان ثم تعود ليستقرّ بها الحالُ في دولة الإمارات العربية الم...إقرأ المزيد »
الثوب
لـ طالب الرفاعي
يأخذ طالب الرفاعي القارئ إلى مغامرة روائية جديدة، يكون هو وأفراد أسرته وأصدقاؤه بأسمائهم الحقيقية، ونبض عواطفهم وقناعاتهم واختلافاتهم، إلى جانب أبطال الرواية. يجالسونهم، ويتبادلون معهم الحدث والآهة وا...إقرأ المزيد »