لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تناول المصنف في هذا المؤلَّف كتاب شرح شواهد الكواكب الدريّة على متممة الأجرومية الذي جمع فيه جامعه من النكت اللغوية والآداب والفوائد والصلات والعوائد النحوية ما يعتمده المصنفون مما فيه كفاية للطالب، و...إقرأ المزيد »
شرح الآجرومية
لـ ابن أجروم
كتاب المواهب السنية على نظم الفرائد البهية نظم القواعد الفقهية
لـ عبد الله بن سليمان الجرهزي الشافعي
إن حادثات الأيام لا تنتهي، ونوازله لا تنقضي، ولله في كل نازلة حكم والمفزع في معرفة ذلك أولاً وأخرا قديماً وحديثاً إنما هو كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم مستعملاً في ذلك علم استنباط الأحكام، و...إقرأ المزيد »
منهاج الطالبين متن في فروع الشافعية للإمام النووي ولأهمية هذا المتن فإن عليه شروحا كثيرة ومهمة من بينها شرح الإمام جلال الدين المحلي المسمى كنز الراغبين، وهاتان حاشيتان مهمتان الأولى لأبي العباس أحمد ...إقرأ المزيد »
متن الآجرومية في النحو والصرف ويليه الدرة اليتيمة
لـ أبي عبد الله محمد ابن محمد بن داود الصنهاجي
يحتوي هذا الكتيب على متن نصين؛ الأول متن الأجرومية وهو من إعداد أبي عبد الله محمد بن داود الصنهاجي وفيه يتحدث عن أنواع الكلام وإعرابه. وقد عرض كل ذلك بإيجاز دون أن يكون ذلك على حساب الإيضاح. فبين في ب...إقرأ المزيد »
شرح جمل الزجاجي
لـ أبي الحسن علي بن مؤمن ابن عصفور الأشبيلي
كتاب " الجمل " للعلامة الزجاجي لقي عناية بالغة من المهتمين بالنحو، حتى ذكر أن له120 شرحا من تلك الشروح شرح ابن عصفور الإشبيلي . نهج في شرحه على شيء من التوسع مستدلا على كلامه بالشواهد الشعرية التي قار...إقرأ المزيد »
حاشية الخضري على شرح ابن عقيل على ألفية ابن مالك ( اصفر )
لـ محمد بن مصطفى بن حسن الخضري الشافعي