لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصبحت كبيراً
لـ لينا عطية
ساحة واشنطن - Washington Square
لـ هنري جيمس
تقدم للقراء الأكارم هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي وذلك باللغتين العربية والإنكليزية...

يحقق القارئ الكريم من خلال قراءة هذه الروايات غايتين: الأولى تعليمية تتمثل في تطوير قدراته على التعامل...إقرأ المزيد »

أليس في بلاد العجائب
لـ Lewis Carrol
ملت أليس من الجلوس على ضفة النهر مع شقيقتها، حيث كانت منشغلة بقراءة كتاب. وفجأة رأت أرنباً أبيض اللون يرتدي معطفاً ويحمل ساعة، ويجري مسرعاً. فتبعته أليس حتى سقطت في جحر الأرنب، ووجدت نفسها تنتقل إلى ع...إقرأ المزيد »
الآمال الكبيرة
لـ تشارلز ديكنز
"الآمال الكبيرة" رائعة من روائع تشارلز ديكنز تقدم على هذه الصفحات ضمن سلسلة من روائع القصص العالمية بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية، وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسر للغتي...إقرأ المزيد »
تمرد على السفينة بونتي Mutiny on the Bounty
لـ باتريك أوبرين
التمرد على السفينة باونتي، تمرد حدث على ظهر السفينة باونتي التابعة للبحرية الملكية البريطانية في 28 أبريل 1789، وتناولته الكثير من الكتب، الأفلام والأغاني الشعبية.

استولى المتمردون بقيادة فلتشرك...إقرأ المزيد »

الحقيقة والاحتمال عربي - إنكليزي
لـ جين أوستن
تعد "جين أوستن" مؤلفة هذا الكتاب من أعظم الكاتبات الإنكليزيات اللواتي برعن في تصوير الواقع للذين يعيشون في مجتمعهم. وهم في ربيع العمر، فكما هو معروف عنها أنها قد دونت روايتها الأولى "الحب والصداقة" لت...إقرأ المزيد »
القلب الدافئ عربي - إنكليزي
لـ جين أوستن
"القلب الدافئ" رواية إجتماعية تتحدث عن عاطفة الأمومة، تضع السيدة بالمر مولودها الجديد وهي على قناعة بأنه مريض جداً، كان يبكي، وكان مقيداً، والدمامل تغطي كامل جسمه. أرسلت السيدة بالمر وراء السيد (دونا ...إقرأ المزيد »
نساء صغيرات
لـ لويزا م. ألكوت
نساء صغيرات (أو ميغ، جو، بيث وآمي) رواية للمؤلفة الأمريكية لويزا ماي ألكوتز تتابع القصة حياة أربع شقيقات ميج، جو، بيث وآيمي ومارش، وهي مقتبسة عن تجارب طفولة الكاتبة مع شقيقاتها الثلاث.

عاشت هذه ...إقرأ المزيد »

رحلة إلى الهند
لـ إي أم فورستر
(رحلة إلى الهند) من روائع الأدب العالمي للكاتب البريطاني الشهير "إدوارد مورجان فوستر" (1874-1970م) تدور أحداث الرواية في إحدى ولايات الهند أثناء الإحتلال البريطاني وتهدف إلى إبراز طبيعة العلاقة بين ال...إقرأ المزيد »