لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسفار الرؤيا (عربي - إنكليزي - فرنسي)
لـ عبد العزيز محيي الدين خوجة
ها إنني قد جئت منكسراً، وروحي لا تحد، بغير روحك يا حبيبي، قد جئت... أحمل في يدي ضراعتي، وتوسلي بعظيم جاهك من ذنوبي، وعلى جبيني غربتي، فمتى يظلل غيمك القدسي صحراء الغريب؟ إني أحبك، مثلما من قبل، ما أحب...إقرأ المزيد »
ديوان عبد العزيز محي الدين خوجة
لـ عبد العزيز محي الدين خوجة
"لا تقولي للهوى كلاّ وكلاً، الهوى في مهجتينا قد تجلّى، لوعة الشوق جحيم في الحنايا، وصداها من عيوني قد أطلاّ، اسألي عنها ضلوعي فيه تشكو، واحكمي في الأمر إنصافاً وعدلا، قد كتمنا الحب فينا وتعبنا وابتلين...إقرأ المزيد »
القصص العجيبة
لـ عبد الحسين دستغيب
يعد كتاب "القصص العجيبة" من أكثر كتب السيد "دستغيب" شهرة وإثارة وذلك يرجع لسببين: أولهما التأثير السحري للقصة على النفس، ثانيهما: نوع القصص التي اختارها المؤلف ضمن المنهج الذي حدده في مقدمة الكتاب، هذ...إقرأ المزيد »
الأدب والنقد ( المجلد الثالث )
لـ عباس محمود العقاد
في كل كتاب للعقاد فائدة، ولكل كتاب خطَّه يراعُه أثرٌ في نفس قارئه، لأن في كُتبه فكراً، وعلماً ورأياً، ولأن كُتبه تزيد المعرفة، وتنمي قوة الإدراك وتجعل القارئ يخلص منها إلى شيءٍ هام...

وهذا المجل...إقرأ المزيد »

الأدب والنقد ( الجزء الثاني )
لـ عباس محمود العقاد
بين مقالات هذا الكتاب جامعة تجيز أن أكتب هذه المقدمة له ألخص بها الفكرة الشائعة فيه بعض التلخيص، هذه الجامعة هي "الفكرة الفنية" التي استولت على نفسي أثناء كتابة الكثير من مقالاته إن لم أقل أثناء كتابت...إقرأ المزيد »
الأدب والنقد ( الجزء الأول )
لـ عباس محمود العقاد
يعرف قارئ العقاد أن كلام العقاد في أبسط الأمور وأهونها لا يقل شأناً عن كلام العقاد في أعظم الأمور وأكثرها خطراً، فالعقاد هو العقاد في أبسط كتاباته وفي أكبرها شأناً وذلك لأن العقاد عاهد نفسه منذ أمسك ب...إقرأ المزيد »
يعلمك كتاب لعبة التسويق الذي نقلب صفحاته الاستراتيجيات الخفية للتسويق، كما يدلك على أسراره التي كانت تقوي الآن أكثر الأسواق دهاءاً في العالم، في العقد الأخير. فالشركات الناجحة لا تدين بنجاحها للحظ، إن...إقرأ المزيد »
حديث الروح ج2
لـ محمد رواس وذكاء رواس قلعجي