× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
لقد تمكن العالم المبدع (نيكولا تيسلا) في جملة إكتشافاته الشهيرة من إكتشاف أن الكهرباء موجودة في الأثير في كل مكان وبكميات غير محدودة كما تمكن من إكتشاف آلية لنقل الكهرباء غير الهواء (لاسلكياً) أي بنفس...إقرأ المزيد »
إن الطاقة الكهربائية التي نعرفها ونستخدمها اليوم هي إحدى أشكال الطاقة الكهربائية وهي ليست الطاقة المثلى.. تحتاج الطاقة الكهربائية التي نعرفها إلى أسلاك لنقلها، كما يمكن وضع عدادات لبيع الطاقة للجمهور ...إقرأ المزيد »
التصور الذهني (التخيل) هو اللغة الأساس داخلنا، ونحن نتعامل مع كل شيء عبر الصور، والصور ليست فقط بصرية، فقد تكون رائحة أو ملمساً أو مذاقاً أو صوتاً، وهي الأداة التي تتعامل بها عقولنا مع أجسادنا.

...إقرأ المزيد »

إن الأبحاث والدراسات العلمية لا زالت مستمرة لمعرفة حقيقة القوة الخارقة التي يمتلكها الإنسان داخل عقله الباطن. وإن جميع تلك الأبحاث والدراسات تؤكد وجود عقل غير مرئي أو ملموس تنطلق منه أوامر الروح، أطلق...إقرأ المزيد »
البحث عن الله والتعرف إلى الخالق أمر شغل به الإنسان منذ وجد على هذه الأرض، يدفعه إليه شعور خفي من فطرة كامنة في أعماقه، وصوت خافت يحاول أن يوقظه من غفلته.

يعتبر مؤلف الكتاب أن الإيمان الحقيقي يجب ...إقرأ المزيد »

".. إن الرمزية هي لغة العلوم السرية. فيها تكمن ليس فقط التعاليم الروحانية والفلسفية، بل علوم الطبيعة ككل، حيث كل قانون وقوة معروفة في الكون تم تجسيدها بطريقة تناسب الإدراك البشري المحدود من خلال طريقة...إقرأ المزيد »
واجه موضوع "الطاقة الحرة" ومفهوم "الحركة التلقائية الدائمة" الكثير من الانتقادات اللاذعة وغير الضرورية في السنوات السابقة. وإذا نظرنا إلى الصورة بالكامل، نجد أن الحركة هي دائمة بالفعل. فالحركة والطاقة...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن الهرم الأكبر خصائصه وموقعه، مبيناً الأسرار المحيطة به وذلك من خلال التجول بداخله، لتلمس طاقته، وكيفية استثمارها.... وعليه، يتضمن الكتاب المواضيع التالية: "الهرم الأكبر"، خصائص موق...إقرأ المزيد »
في النصف الأول من القرن العشرين نظم عمالقة صناعة المواد الكيميائية إنقلاياً على مجال البحث الطبي المتمثل بمؤسسات الصحة والمستشفيات والجامعات الطبية. ولقد تحقق هذا الإنجاز الشيطاني الكبير بواسطة تمويل ...إقرأ المزيد »