لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحلم الجميل
لـ دوريس ليسينج
تدور معظم أحداث هذه الرواية في القرن العشرين مستندة إلى محور الستينات، حول عائلة تناقضت وتشاجرت كل يوم لعقد من الزمن حول أي منطق هو الأعلى. مزق الشباب في ذلك الوقت كل الروابط القديمة سعياً وراء الحرية...إقرأ المزيد »
الجدتان
لـ دوريس ليسينج
ظلمة باردة حلّت فوق ساحة اللعب في فناء المدرسة، فيما أخبرت أصوات مجموعتين من الأطفال الأشخاص القادمين عند البوابة الكبيرة، بالوجهة التي ينبغي لهم أن يسددوا إليها نظراتهم: فقد كان يصعب تمييز هذا عن ذلك...إقرأ المزيد »
السقوط الحر
لـ وليام غولدنغ
تعتبر هذه الرواية إحدى تحف وليام غولدنع الحائز على جائزة نوبل للآداب، حيث نعيش قصة حب غريبة تلعب فيها الكراهية والقسوة دوراً كبيراً، لتصدمنا بتصويرها كيف يؤذي الإنسان أخاه الإنسان ونفسه في الوقت عينه ...إقرأ المزيد »
وجدت ميتة
لـ كاتي رايكس
تأخذ رواية وجدت ميتة مكانها إلى جانب أعمال باتريشيا كورنويل... وتتميز هذه الروايات بقدرتها على سرد قصة رائعة، والتي تكون مخيفة ومرعبة إلى الحد الذي يدفعك إلى إبقاء المصابيح مضاءة، وإبقاء الكلب في الدا...إقرأ المزيد »
العزير
لـ قاسم حول
عن بعد زمني وجغرافي، لا يمكن للصورة إلا أن تتغير. يصبح اللقاء ممكناً بين فنان عراقي عايش الوضع في العراق، وواكب نشاط الوجود الفلسطيني في لبنان، وشهِد الإحتلال الإسرائيلي لمدينة بيروت عام 82، بل كان يص...إقرأ المزيد »
لعبة الأسد
لـ نيلسون ديميل
في هذه الرواية الطويلة التي لشدة تأثيرها ولحبكة التشويق المحكمة التي تتصف بها، لن يتمكن القارئ بسهولة من التوقف عن متابعتها، يقدّم المؤلف الشهير الذي تُلاقي رواياته استحسان جماهير القرّاء، قصة مثيرة ت...إقرأ المزيد »
الضفة الأخرى
لـ جورج أوليفيه شاتورينو
كان منظر غرفة الطعام مثيراً للكآبة مع كل هذه الصحون الوسخة والأواني المتدلية من السقف مثل الجثث المنتشرة هنا على سبيل المثال. فضل بينوا تناول الطعام في الصالة الصغيرة للزر الذهبي. على الأقل. لا زالت ج...إقرأ المزيد »
أدعى فرانسوا
لـ شارل دانتزيك
"أدعى فرانسوا، ربما كانت هذه هي الجملة الوحيدة التي لم أكذب بها في حياتي..".

فرانسوا داريه شاب فرنسي ولد في أسرة مفككة وعاش حياة صعبة أدت به إلى الإدمان، لم يحظ فرانسوا داريه بحياة عائلية ثابتة ...إقرأ المزيد »

"تحول تيموجن الذئب إلى جنكيزخان، رجل عليه توحيد أكثر القبائل فرقة وأشدها تعطشاً للحرب على الأرض. عقد العزم على تشكيل أمة جديدة من براري وجبال منغوليا المقفرة. ستكون ولادة دموية تجعل قارة بأسرها تجثو ع...إقرأ المزيد »