لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لغة الجسد
لـ يوسف أبو الحجاج
منذ صدور الطبعة الأولى لكتاب "قوة الآن" عام 1997 وحتى اليوم، ما يزال العديد من القراء، وفي جميع أنحاء العالم، يقبلون على شرائه، وهذا ما لم أكن أتوقعه أبداً، ترجم - حتى الآن - إلى خمس عشرة لغة وتسلمت ر...إقرأ المزيد »
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »
اكتشف وبرمج عقلك الباطن
لـ إمتياز نادر
البشر جميعاً لديهم هدف واحد، وقد يكون أحياناً غير مُعلن، وهو محاولة فهم الحياة الإنسانية والقدرة على التأثير فيها. لهذا تمّ إيجاد وتطوير فروع ومجالات عديدة تحليلة ووصفيّة كعلم الأخلاق والفلسفة وعلم ال...إقرأ المزيد »
مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »
النقلة ؛ انقل حياتك من الطموح إلى المعنى
لـ واين داير
إنّ "النقلة" هي دعوة في كلّ من الكتاب والفيلم على حدّ سواء، من أجل إستكشاف عملية الحركة بعيداً عن الحياة التي لا هدف لها، والتحوّل إلى أخرى عامرة بالمعاني والأهداف.

إنَّ النقلة الأولى التي نقوم ...إقرأ المزيد »

"يُعلّمنا مايكل غلب" أنَّ الخلطة السرية الكامنة وراء كلّ ألوان الإبداع هي طاقة "تشي"، أي قوة الحياة نفسها".

إنّ كتاب "الإبداع عند الطلب" هو تحفته التي تُشكّل إرشاداً من أجل تشكيل حقل "تشي" بطريق...إقرأ المزيد »

للوهلة الاولى لن تر في الإنسان الذي نسعى في هذا الكتاب لسبر خفاياه إلا كتلة من اللحم والعظم تحركها بخيوط عضلية كتلة دهنية مفصصة، كائن هش يأكل بعضه بعضاً، ينشأ في ظلمة ويعيش في ظلمة وينتهي إلى ظلمة. <...إقرأ المزيد »
العلاج النفسي السلوكي والمعرفي
لـ جان كوترو
أظهر العلاج النفسي السلوكي والمعرفي فاعليته في علاج القلق المزمن وأنواع الرهاب المختلفة، كما في إضطرابات الوساوس، القهرية ونوبات الهلع والأمراض المرتبطة بالضغوط وأيضاً الإكتئاب والمشكلات الجنسية، إضاف...إقرأ المزيد »