لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العراق من حرب إلى حرب صدام مر من هنا
لـ غسان شربل
يشهد العراق منذ عشرات السنين اضطرابات لا مثيل لها، سياسية، اقتصادية، اجتماعية، ومجازر يومية تودي بأعداد كبيرة من البشر وكأنهم لا بشر. هذا ما يشهده بلد من أغنى البلاد العربية ثروة وثقافة وتنوعاً وحضارة...إقرأ المزيد »
وادي أبو جميل ؛ قصص عن يهود بيروت
لـ ندى عبد الصمد
إنه كتاب عن يهود من لبنان عاشوا في غالبيتهم في وادي أبو جميل، وسط بيروت، وهو الذي عُرف بوادي اليهود.
الشخصيات الواردة فيه وجدت كلها بالفعل، روى روياتها أصدقاؤهم وجيرانهم كما تذكَروها. يستند ال...إقرأ المزيد »
من الأمير تشارلز الذي ذكرت أنه كان يخطط لقتلها؟

أم الأشرار المسؤولون عن حماية القصر وتقاليده؟

أم تجار الأسلحة الدوليون الذي شعروا بخصومة ديانا يوم أقنعت الرئيس كلينتون بتأييد معاهدة دولية ...إقرأ المزيد »

تاريخ الأسطورة
لـ كارين أرمسترونغ
نشأت الأسطورة لمساعدتنا على التعامل مع المآزق البشرية المستعصية، وإعانة الناس على تحديد موقعهم في العالم وتحديد وجهتهم فيه. كلنا يريد أن يعرف من أين أتينا؟ ومع فقدان بداياتنا الأولى في ضباب ما قبل الت...إقرأ المزيد »
الجمعيات السرية ؛ حكومة العالم الخفية
لـ يان فان هلسينغ
عالم غريب يصفه الكاتب في هذا الكتاب الذي يتناول مواضيع يجهلها القارئ. وهو رواية لقصة بعض الشخصيات الذين وضعوا في العام 1773 مشروعاً اليهودي، وقد أرادوا في هذا المشروع تمهيد الطريق أمام حكومتهم العالمي...إقرأ المزيد »
أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »
الرجل والمرأة، أسرار لم تنشر بعد
لـ آلين ويلر
من شك يوماً، ومنذ ملايين السنوات، في أن الرجال والنساء مختلفون؟ فمنذ بدأ الرجل بالخروج من منزله للصيد، ليعود بقوت للعائلة، وبقيت المرأة في الكهف لتهتم بالنار وترعى الأطفال، توزعت الأدوار وترسّخ الفرق ...إقرأ المزيد »
نهاية العالم وأشراط الساعة
لـ منصور عبد الحكيم
نقدم لك هذا الكتاب كى تتعرف أكثر وبتوضيح أكبر على علامات النهاية التي ربما نعايشها أو تكون بدأت معايشتها بالفعل وانت لا تدري.. إنها احداث متلاحقة ولم يبق إلا القليل.. فلابد ان نعرف ماذا نفعل إذا واجهن...إقرأ المزيد »
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »