لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خرائط لشهوة الليل
لـ بشير مفتي
".. غير أنك تعرف أن الأشياء في الحياة هي ليست دائماً الوقائع التي نتلمسها بحواسنا الخمس، بل هي الأوهام والأحلام أيضاً. أظن أنني كنت مدفوعة بروح شيطانية تلبستني منذ الصغر، ولهذا غرقت في أوهامي وأحلامي ...إقرأ المزيد »
الزلزال
لـ الطاهر وطار
"يا بو الأرواح. يا بو الأرواح. فتح بصره. أطفال المدينة كلهم يتجمعون عند مدخلي الجسر. ابن باديس أيضاً معهم، يبغون أرضي يريدون انتزاع أرضي مني. لا. لا. اذهبوا إلى أوروبا. اتركوا هذه المدينة. هاجروا إلى ...إقرأ المزيد »
بيت الطاعة
لـ منيرة السبيعي
"تنبهت نورة من ذكريات تلك الليلة على صوت ماجد يسألها:"هاه... ما رأيك في أساس المنزل؟ أتمنى أن يعجبك تصميمه". "جيد، أشكرك يا ماجد. أتى أمر هذا البيت في الوقت المناسب." ردت ممتنة. "لو كان لديك أي تعديل ...إقرأ المزيد »
شغفها
لـ فيرونيك أولمي
شتمني الضابط قبل أن يصدر أمره للجنديين بأن يضعاني في السيارة العسكرية. هكذا وجدت نفسي مجدداً. بدأ "الجيب" سيره. أثارت في الارتجاجات رغبة التقيؤ. وضعت يدي على كتف الضابط الجالس قدامي وقلت له بصوت خسيس...إقرأ المزيد »
قبعة الوطن
لـ زكريا عبد الجواد
حين انطلق قاطعاً الممر الطويل، كان هناك ما يدور في ذهنه.

فكرة طارئة، أو نزوة مجنونة.

لم يكن ثمة أحد، ولا حتى كاتم أسراره، ليستطيع اختراق الحجب، كل يدرك السبب الذي يدعو رجلاً له تلك المهابة...إقرأ المزيد »

اللاز
لـ الطاهر وطار
"فالموت مسألة أجل.. واللاز لو حضر أجله لمدّ رجله.. ومن يدري أن الفدائيين، لا يحاولون باستمرار إعدامه. تبقى حجة واحدة، قوية بعض الشيء، في فائدة اللاز، هي أنه لا أحد يستطيع نسب خيانة واحدة معينة له.. وج...إقرأ المزيد »
الحب الكبير
لـ سارة دان
أليسون هوبكينز لا تبحث عن الرجل المناسب وحسب... ولا حتى عن رجل الأحلام، إنها تسعى إلى الحب الكبير.

فحين يقوم صديق أليسون ابنة الاثنتين وثلاثين عاماً بالتخلي عنها بكل فظاظة -يخرج لشراء الخردل من ...إقرأ المزيد »

التماثيل
لـ عبد الله خليفة
وفتح الباب فجأة وأدخل رجل ربعة متين البنيان، ومضى إلى السرير صامتاً وكان ثوبه ممزقاً، وشعره ظاهراً وغترته ساقطة، وجلس وهو يحدق في لحظة.

سعدت بأن أحضر إلي إنسان ما، وانتظرته طويلاً كي يخرج من تحت...إقرأ المزيد »

أبواب مواربة
لـ هيفاء بيطار
تروي لنا رواية "أبواب مؤربة" للمؤلفة "هيفاء بيطار" عن سمر الطالبة الجامعية التي تعيش في كنف عائلتها المحبة المتحررة فكرياً، مما جعل التحرر يترسخ في مبادئها لتعلن عن حبها برضا الثري، وتخرج معه علناً رغ...إقرأ المزيد »
التشظي
لـ عائشة عبد العزيز الحشر
كان سكان "آل وادح" في ذلك الزمان، ينادون قريتهم "إم وطن"، وهي مجرد قرية في أقصى جنوب المملكة العربية السعودية. و"ككل القرى المتناثرة حول مدينة "أبها"، كانوا "يحبون حياتهم وأرضهم إلى الحد الذي يجعلهم ل...إقرأ المزيد »