لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يأتي هذا الجزء من سلسلة الموسوعة الكونية الكبرى فيتحدث عن جيولوجيتها، وبحارها، وجبالها، ووديانها، ومحيطاتها وأنهارها، وتضاريسها، وتربتها، وغلافها الجوي، ومجالها المغناطيسي، إلى ما هنالك من علوم أخرى.....إقرأ المزيد »
"الموسوعة الكونية الكبرى" تشتمل في أجزائها العشرين على علوم جمعت أكثر من خمسين علماً فصل ا لقول فيها على ضوء: 1-كتاب الله تعالى. 2-سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم. 3-من كبار المفسرين لكتاب الله تعال...إقرأ المزيد »
الماء في القرآن والسنة والعلوم الحديثة
لـ توحيد الزهيري
لقد أدى عدم استحضار النص القرآني في مجموعه عند البحث عن معنى اللفظة التي يراد استجلاء غموضها، إلى الوصول إلى نتائج خاطئة في التفسير... تلك النقطة كانت المحور الرئيسي للمعالجة، التي يقدمها الكتاب، انطل...إقرأ المزيد »
تم إعداد هذه الموسوعة الجغرافية التىنسعى فيها لتقديم أكبر رصيد ممكن من المعلومات الجفرافية المفيدة والممتعة للقراءة بمختلف مراحلهم العمرية وتباين مستوياتهم الثقافية . وقد تم تقسيم هذه الموسوعة الى ار...إقرأ المزيد »
أن لمعرفة سنن الله فى الكون فوائد عظيمة فى حياة المسم حيث انه يتمكن من الفهم عن الله فى كونه ومن التسليم والرضا بقضائة ومن الاستفاده من هذه السنن فى تنظيم منهج حياته للوصول الى ربه وخدمة امنه وفى هذا ...إقرأ المزيد »
المدر .. المد والجزر
لـ محمد يوسف طه ومصطفى عبد العزيز
تتأثر مستويات أسطح البحار والمحيطات بقوى المدر مما يسبب حركتها الدورية الرأسية والأفقية. يحتاج العالمين في بعض المجالات للتعرف على ارتفاع مستوى سطح البحر في وقت ما ، أو شدة التيار السطحى عند مكان ما و...إقرأ المزيد »
القرآن الكريم والعلم الحديث
لـ منصور محمد حسب النبي
بالرغم من التطور الحديث في الاتصالات والتفاعل الحضاري بين الشرق والغرب، فإن صورة الدين الإسلامي في الغرب ما زالت غير واضحة المعالم وما زال القرآن الكريم مجهولاً للكثيرين. لذا كان هذا الكتاب ليثبت فيه ...إقرأ المزيد »