لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مختارات من الحلويات الأمريكية (سهلة الصنع - متوفرة المواد)
لـ بثينة مبارك علي الشيخ
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة مختارة من الحلويات الأمريكية السهلة الصنع والمتوفرة المواد والتي يسهل على سيدة المنزل إعدادها في أقل وقت ممكن وبأقل جهد أيضاً. ومن الأطباق المختارة في هذا الكتاب والملحقة ب...إقرأ المزيد »
المقبلات الشهية
لـ صدوف كمال
يعتبر منظر طاولة المقبلات المزينة بطريقة حلوة وشهية من أحلى المناظر في الولائم والحفلات والسهرات، ومع أن أشكال هذه المقبلات الصغيرة كالتارت والساندويتشات الصغيرة وطريقة تزينها توحي بأنها صعبة وتأخذ وق...إقرأ المزيد »
الفطائر والبودنغ
لـ صدوف كمال
يحتوي هذا الكتاب وصفات شهية للفطائر والبودينغ وعلى وصفات أخرى لمجموعة وافرة من ألذّ أصناف الحلوى، كفطيرة الفاكهة والتارت وأطباق البودينغ المخبوزة وبودينغ التفاح والشوكولا. هذه الأصناف محببة لدى الكبار...إقرأ المزيد »
الدجاج سريع التحضير
لـ صدوف كمال
"الدجاج سريع التحضير" كتيب يختصر وقتك وجهدك لتحضير أطيب الأطباق الخاصة بالدجاج. يعطيك وصفات لأطباق متنوعة لتحصلي على مذاقات مختلفة للدجاج في وقت لا يتعدى الثلاثين دقيقة ودون عناء، يمكنك تطبيق الوصفات ...إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »
الوجبات السريعة والخفيفة للأولاد
لـ صدوف كمال
سواء تناول الأطفال والأولاد الغداء في المنزل أو في المدرسة مع أصدقائهم، من الضروري أن تكون وجبتهم الغذائية مشهية ومفعمة بالنكهة والطعم والوسيلة إلى ذلك هي توفير أشكال منوعة من الأطعمة الصحية، فيجب أن ...إقرأ المزيد »
ألف باء الطبخ الشرقي
لـ صدوف كمال
يضم هذا الكتاب عدداً من الوصفات العربية واللبنانية وخصوصاً المعقدة منها إلى جانب ذلك فقد حوى منوعات مختارات من عالم المطبخ والطبخ كانت على التوالي: توجيهات عامة، أسماء البهارات والخضار والفاكهة، معلوم...إقرأ المزيد »
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
المناقيش السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
يقدم هذا الكتيب طريقة إعداد المناقيش التي تمثل صنفاً لذيذاً سهل التحضير وقد قدم الكتيب تعليمات إعداده بطريقة الخطوة خطوة تسهّل على ربّة المنزل الحصول على أنواع متنوعة من المناقيش (زعتر، جبنة، لبنة، كش...إقرأ المزيد »
الفوشار السهل التحضير
لـ تيم كول
"الفوشار" أو "البوشار" أو "البوبكورن" حبات من الذرة صغيرة يصبح جاهزاً خلال دقائق معدودة... يحبه الكبار قبل الصغار.. وهو لذيذ... يمكن إعداده بطرق مختلفة ليعطي مذاقات مختلفة لذيذة. وهذا ممكن من خلال وصف...إقرأ المزيد »