لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ألف باء الطبخ الشرقي
لـ صدوف كمال
يضم هذا الكتاب عدداً من الوصفات العربية واللبنانية وخصوصاً المعقدة منها إلى جانب ذلك فقد حوى منوعات مختارات من عالم المطبخ والطبخ كانت على التوالي: توجيهات عامة، أسماء البهارات والخضار والفاكهة، معلوم...إقرأ المزيد »
الأطباء - حلول صحية في 5 دقائق (الوصفة الطبية لحياة صحية رائعة)
لـ مارسكا فان آلست مع مجموعة من الأطباء
كتابٌ مليء بالنصائح الطبية الأحدث والأكثر تطوراً، يجيب عن التساؤلات التي يطرحها الناس على أطبائهم فيصفها ويشرحها بطريقة سهلة ومفيدة ويقدم حلولاً تتلاءم مع حياة الناس اليومية.

كثيرون يظنون أن لا ...إقرأ المزيد »

تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

مائدة مارلين من الشرق والغرب
لـ مارلين بليطه مطر
إن الطبخ فن قائم بذاته، وكما يصوغ الملحن أنغام تطرب لها الآذان، وكما يسبك الرسام الألوان في لوحات تسرّ لها الأبصار، يوائم الطاهي المنتجات ويزاوجها مع المطيبات ليولّد أطباقاً تتلقفها الأعين قبل الأفواه...إقرأ المزيد »
في أغلب الأحيان تعتبر مناسبات الولائم والحفلات الرسمية والعائلية أمراً مربكاً جداً لسيدات المنازل. وكثيراً ما تقع السيدة في حيرة شديدة من أمرها وهي تحاول التنسيق بين الأطباق التي تريد تقديمها لضيوفها،...إقرأ المزيد »
أميرة الجليد
لـ داميلا لاكبيرغ
المسيحيون العرب... إلى أين؟ ؛ وجهة نظر
لـ سيمر عبده
باتت الوضعية المسيحية في العالم العربي غير مستقرة، وفي قطر أو أكثر، باتت مأسوية. وأضحت مشكلات الحضور المسيحي والحضور العربي العام هو الخواء الفظيع في التجربة السياسية العربية طوال العقود الأربعة الماض...إقرأ المزيد »
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
صاحب الإبتسامة - الجزء الأول
لـ فكرية شحرة
في روايتها "صاحب الابتسامة" تتناول الروائية "فكرية شحرة" أحداث حرب اليمن؛ التمدد ‏والاجتياح الحوثي وتدخّل التحالف العربي من خلال قصة الصحفي "وحيد".‏ ‎

‎ هي عبارة عن سرد على لسان الصحفي صاحب شركة ت...إقرأ المزيد »