لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليهود في القرآن
لـ علي السيد
"اليهود في القرآن" كتاب موجه للناشئة ابتداءً من عمر ثماني ابتداءً من عمر ثماني سنوات، وفيها يشرح المؤلف وبأسلوب قصصي مصور مضمون بعض من الآيات القرآنية التي تتحدث عن اليهود وعن أفعالهم ومؤامراتهم التي ...إقرأ المزيد »
المكتبة الخالدية في القدس 1720م - 2001م
لـ وليد الخالدي
تقع المكتبة الخالدية في قلب القدس القديمة، على مسافة مئة متر من الحرم الشريف من الناحية الجنوبية من طريق باب السلسلة، تطلّ على البراق وعلى حيّ المغاربة السابق عند ملتقى هذا الطريق بعقبة أبي مدين المؤد...إقرأ المزيد »
الرحلة الكبرى، فرحة المشاهدة ونشوة الحلول
لـ مصطفى الرقا
يسيطر على المؤلف هاجس مفاده أن الإنسان هو على ظهر مركبة فضائية، وهي مركبة ليست من صنع البشر، والرحلة طويلة جداً بالنسبة إلى عمر الفرد البشري، والبشر يتناوبون على ظهر السفينة من جيل إلى جيل، استلام الأ...إقرأ المزيد »
الصراع بين الحق والباطل صراع أبدي ممتد.. ومنذ أشرق محمد صلى الله عليه وسلم بنوره.. يحاول أعداؤه حجب نوره بزوابغ من ترابهم يرددها خلف عن سلف لا يحيدون عنها ولاينفكون.. فمنذ مبعثه يزعمون تلقيه عن رابه ...إقرأ المزيد »
صفحات من حياتي في السياسة والثقافة وبين الناس
لـ رفعت صدقي النمر
أمام فسحة من نبضات عمره، وتجارب صادقة وعناوين في مسيرة حياته، تمّ التعبير عنها عبر صفحات الكتاب، ومعها شتى ضروب المشاعر الحميمة، ترك رفعت صدقي النمر قلمه يتحرك بتلقائية، يلملم الخواطر ويكشف ما دواخله ...إقرأ المزيد »
حق العودة مقدس وقانوني وممكن
لـ سلمان ابو ستة
"حق العودة مقدس وقانوني وممكن" عبارة أصبحت شعاراً وطنياً للفلسطينيين في الوطن والشتات. هو مقدس لدى كل فلسطيني، وقانوني حسب الشرائع الدولية، لكن الإحباط الذي أصاب الناس بعد اتفاقية أوسلو أدى إلى شك الك...إقرأ المزيد »
حدد الدكتور سهيل حسين الفتلاوي موضوع هذا البحث لدراسة المفاوضات في ضوء القرآن والسنة واختار النبي محمد صلى الله عليه وسلم كنموذج للمتفاوض الناجح. وبناءً على ذلك سيتناول دراسة مفهوم المفاوضات ولغة المف...إقرأ المزيد »
لعبت شخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم دوراً كبيراً في نشر الرسالة الإسلامية؛ نظراً لما اتصفت به من صفات جذبت الناس إليه وأولوه ثقتهم لصدقه وأمانته وحزمه وصبره وعدله وعفته، لدرجة أن البعض منهم دخل ا...إقرأ المزيد »
إذا كان المجتمع الدولي المعاصر لم يعترف بحقوق الإنسان حتى وقت قريب فإن الإسلام قد أقر حقوق الإنسان منذ ظهوره قبل 1400 سنة، وبشكل لم يتوصل إليه المجتمع الدولي المعاصر. وعند دراسة القرآن الكريم والسنة ا...إقرأ المزيد »
كان من الطبيعي أن تصدر هذه الطبعة العربية لكتاب Again: Palestinian Arab Folktales Speak, Bird, Speak فحكاياته الخمس الأربعون تنتمي إلى الثقافة الشعبية الفلسطينية، وهي جزء من الثقافة العربية وتقاليد ال...إقرأ المزيد »