لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
En Ton Nom nous vivons!
لـ Amrou Khaled
Sur les pas du bien-aimé… Ce sont là des mots plus grands qu’un programme et plus forts qu’un livre; il s’agit de la vie d’un home qu’Allah a choisi et élu pour incarner Ses desseins sur terre.

...إقرأ المزيد »

باسمك نحيا
لـ عمرو خالد
هذا الكتاب ليس كغيره من الكتب، إنه كتاب عن: الله جل جلاله، من هو الله؟ كيف أتعرف عليه سبحانه؟ كيف تكون معرفتي به عز وجل نوراً وزاداً في حياتي؟

باسمك نحيا... حقاً.. حقاً، باسم الله العلي القدير ن...إقرأ المزيد »

أجهدتني التساؤلات معك أيها التاريخ
لـ عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري
يطلّ علينا التاريخ، في ثنايا هذا الكتاب، بصورة شيخ جليل، يستنطقه الكاتب، رجلاً لرجل، ويعاتبه، ويستعمل مبضعه فيه لتصحيح كثير من التزوير والمغالطات التي شابت أحداثه.

فالتويجري، وهو من الذين عايشوا...إقرأ المزيد »

أنجزت قراءة الكواكبي، وأنجز مشروع الوعي والنهوض العربيين انطلاقاً من مقولة التأثير والتأثر والمحاكاة للغرب التاريخي المتقدم، في زمن قيل إنه كان مظلماً عربياً، وهذا التأثير صنعته المطبعة الأوروبية والإ...إقرأ المزيد »
في نهاية 1912، وبعد حوالي 500 سنة من الحكم العثماني، ولدت ألبانيا بصعوبة بعد مخاض عسير ضمن التنافس الإقليمي للتوسع في البلقان والتنافس الأوروبي على النفوذ في المنطقة. ومع هذا المخاض ظهرت أولاً على الو...إقرأ المزيد »
يمثل الإمام محمد بن المهدي الشيرازي (1928-2001) عنواناً لمعركة حضارية انفجرت في أواسط القرن العشرين بين الإسلام والحداثة الغربية التي كانت تضم ثلاثة تيارات رئيسية اجتاحت المنطقة العربية والإسلامية وهي...إقرأ المزيد »
اللغة والتأويل
لـ عمارة ناصر
في هذا المخاض الفلسفي نشأت علاقة حميمة بين اللغة والتأويل، قدمت في الفلسفة الغربية المعاصرة مشروعاً لإنقاذ المعاني المحاصرة في دائرة المركزية الأوربية والمحروسة بآليات المطابقة والمماثلة. وقد بادرت إل...إقرأ المزيد »
الإسلام والمدنية
لـ زكي الميلاد
يضم هذا الكتاب مجموعة من الحوارات الفكرية، المنشورة في صحف ومجلات ودوريات تصدر في العالم العربي وأوروبا وإيران، والذي شجعني على نشرها كونها تشرح ملامح أساسية في تطور تجربتي الفكرية، في مجال الفكر الإس...إقرأ المزيد »
السوبر أصولية
لـ حسن عجمي
يرى المؤلف بأن فلسفة اللغة هي العامل الأساسي في تحديد الآراء والمواقف المختلفة في علم الكلام والتفسير الديني والفلسفي، وهذا برأيه لا يصدق على الإسلام فقط، بل يراه يصدق على الأديان كافة، فمع اختلاف الم...إقرأ المزيد »