لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نظم المعلومات الإدارية Management information systems
لـ كينيث سي لودون
هذا الكتاب موجَّه لطلاب كلية إدارة الأعمال الذين يحتاجون إلى نظرة متعمقة في كيفية إستخدام الشركات التجارية اليوم لتكنولوجيا المعلومات ونظمها لتحقيق أهداف الشركات.

نظم المعلومات هي واحدة من الأدو...إقرأ المزيد »

أنظمة المعلومات اليوم
لـ كريستوف شنايدر
أضحى علم الاستراتيجية في العصر الراهن من العلوم المهمة على مستوى الجامعات ومراكز البحث الأكاديمية والسياسية ولأهميته عُد هذا العلم، مؤشراً موضوعياً على تطور علم السياسة.

وقد تصدى لدراسة هذا المو...إقرأ المزيد »

تطور العلاقات الدولية
لـ خضر خضر
اقتصاد المعلومات Information Economy
لـ ربحي مصطفى عليان
لقد أدت المعدلات المرتفعة للنمو التي اتسم بها إقتصاد المعلومات إلى إحداث طفرة غير مسبوقة في الفكر الإقتصادي بشكل عام، فقد أحدث تغييرات هائلة في طبيعة العلميات الإقتصادية، والأكثر من ذلك، ما أنتجه وأحد...إقرأ المزيد »
إدارة المعرفة
لـ بيتر دراكر
إذا كان بيتر دراكر Peter Drucker قد فطن في كتاباته منذ عدَّة عقود إلى أهميّة المعرفة ودورها في أداء الموظفين؛ فإنَّ هذا الدور قد بدأ يتعاظم في العقود الأخيرة مع التركيز على أهميّة الإدراك المعرفي للمو...إقرأ المزيد »
المعلومات والمال
لـ توم ليدون
لقد جعل المستثمرون الأذكياء من الصناديق المتداولة في البورصة استثمار العصر. وكتاب "المعلومات والمال" هو دليلك الأوحد لهذه الصناديق، حيث يحتوي على أحدث النصائح التي تعكس الصورة الحالية لسوق الصناديق ال...إقرأ المزيد »
الكتاب هو في حقيقته شهادة جمع المؤلف تفاصيلها خلال فترة طويلة من الزمن. فمنذ وصوله إلى واشنطن استثاره فضول لا نهائي إلى معرفة ما جرى للشعوب الأميركية الأصلية والذين يطلق عليهم اسم الهنود الحمر، وكيف ت...إقرأ المزيد »