لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نظم المعلومات الإدارية
لـ عامر ابراهيم قنديلجي
لقد كانت الطبعة الثانية الحالية، المنقحة والمزيدة، في كتاب نظم المعلومات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات، ضرورة حتمية في ضوء التغيرات المتسارعة في عدد من الجوانب المهمة من هذا الموضوع، وظهور عدد من مصاد...إقرأ المزيد »
القيادة الإستراتيجة - مفاهيم فكرية وتسويقية معاصرة
لـ مجموعة من المؤلفين
إن دراسة واقع أي منظمة يتطلّب النظر إلى القيادة العليا لتلك المنظمة لكونها القادرة على إتخاذ القرارات الإستراتيجية لأنها تلعب دوراً أساسياً وجوهرياً في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمنظمة، بوصفها ستؤدي...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
إدارة الجودة الشاملة في التعليم
لـ شيرين ابو الهيجاء
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
إدارة المخاطر المالية
لـ بسبع عبد القادر
لدراسة موضوع إدارة المخاطر المالية سوف نهتم بتحليل العلاقة بين العائد والمخاطرة في إطار نظرية المحفظة المالية، حيث يتم التعرف على مختلف المقاييس الكمية المستخدمة في تقييمهما، ثم تحليل إمكانية تكوين ال...إقرأ المزيد »
أخلاقيات العمل
لـ بلال خلف السكارنة
لا يتوقف أمر أخلاقيات العمل عند المدارس والجامعات بل يأخذ الأمر بعدا اكبر في الحياة العملية سواءً في القطاع العام أو القطاع الخاص، وتلقى أخلاقيات العمل اهتماما كبيرا فنجد أكثر الجامعات تدرس مادة في أخ...إقرأ المزيد »
اصول التنظيم والاساليب
لـ محمد شاكر عصفور
يسعى هذا الكتاب أن يكون مرجعاً ودليلاً ليس للمحل الإداري فحسب ولكن للرئيس الإداري، وللموظف، وللدارس فيء حقل الإدارة العامة.

والتنظيم والأساليب موضوع عملي، يعتمد على الممارسة والخبرة، وهو يمثل ال...إقرأ المزيد »