لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأغذية المضادة لمرض السرطان
لـ ريشار باليفو
يعتبر هذا الكتاب ضرورياً لكل شخص معنيّ بمرض السرطان، سواء من قريب أو من بعيد، إنه ضروري في الواقع لأن هذه ربما المرة الأولى التي يتيح فيها كتاب ما فرصة التعرف إلى وجهة نظر الباحثين الذين يعملون بكد وج...إقرأ المزيد »
حقائق سريعة حول سرطان الرئة
لـ مجموعة من الخبراء في الجمعية الأمريكية لأمراض السرطان
ما هي حظوظك للإصابة بسرطان الرئة؟ هل يمكنك منعه؟ كيف يتم علاج سرطان الرئة؟ ماذا عليك أن تسأل طبيبك؟

تم تصميم كتاب "حقائق سريعة حول سرطان الرئة" ليكون مرجعاً كاملاً وسريعاً يمكنك من الوصول إلى مو...إقرأ المزيد »

100 سؤال وجواب حول مرض الربو
لـ كلوديا س.بلوتل
إذا كنت واحداً مثل ما يقارب 17 مليون أميركي ممن يعانون من مرض الربو، أو كان لك صديق أو قريب يعاني من هذا المرض، فإنك ستجد في هذا الكتاب ما تحتاج إليه من معلومات كافية لمواجهة حالة الربو وتحدياتها. إنه...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب الذي جاء في الوقت المناسب والذي يحض على التفكير يتخطى العناوين الصحفية المثيرة التي ظهرت في الأشهر الأخيرة، وهو يطرح للمرة الأولى الحقائق بشكل مجرد حول هذا الفيروس المميت. وأثناء تقصيها ...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب حول الجراحة التجميلية
لـ ديان جيربر
إنه الدليل الأول من نوعه والذي يعالج تساؤلات رئيسية في موضوع الجراحات التجميلية. حيث يقدم المؤلفان حقائق مباشرة بلغة مبسطة، وجداول مفصلة، ورسوم واضحة، لتنير طريق المرضى بشكل إجابات تشمل جميع نواحي الج...إقرأ المزيد »
علاج الالتهابات
لـ ويليام جويل ميغز
يهدف هذا الكتاب إلى شرح أسباب الالتهاب وكيفية ارتباطه بالداء في الجسم والهم من ذلك الخطوات التي يمكنك أخذها للتخفيف من خطورة الالتهاب. وقد وضع لمنحك المعلومات التي تحتاج إليها للبدء بإحداث تغييرات صحي...إقرأ المزيد »
تجربة مقاهي ستاربكس
لـ جوزف أ.ميشالي
أنت تعرف قصة ستاربكس، فمنذ العام 1992، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح ستاربكس في قدرة الشركة على خلق تجارب خاصة لكل زبون، وحفز نمو العمل، ودر الأرباح وبث الحماسة في نفوس الموظفين وضمان ...إقرأ المزيد »
هيا نساعدك
لـ م.ر.كوبماير
هذا هو الكتاب الرابع الذي ينقله الأستاذ المحامي حليم نسيب نصر إلى اللغة العربية في سياق "سلسلة أفكار مجربة لبناء الشخصية والثروة".

وهو، كسابقيه، ليس مجرد دعوة إلى النجاح فحسب، بل هو ورشة عمل، وم...إقرأ المزيد »

Mayo Clinic حول مشاكل الأذن والسمع
لـ مايو كلينك
يأتي نقص السمع في المرتبة الثالثة بين المشاكل الطبية الشائعة في الولايات المتحدة. ويظهر عند البعض منذ الولادة أو يكون وراثياً. وينتج في معظم الأحيان عن اشتراكات لأمراض معينة، أو يأتي عند تناول أدوية ق...إقرأ المزيد »
هذا هو كتاب كلوديا بلاك الرائع، والذي دخل لائحة الكتب الأكثر مبيعاً، والذي يسرد تجربة العيش ضمن عائلة مدمنة والأثر الكبير الذي يتركه الإدمان.

إنه لمشهد مألوف يجري في ملايين المنازل كل يوم، حيث ي...إقرأ المزيد »