لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تقدم للقراء الأكارم هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي وذلك باللغتين العربية والإنكليزية...

يحقق القارئ الكريم من خلال قراءة هذه الروايات غايتين: الأولى تعليمية تتمثل في تطوير قدراته على التعامل...إقرأ المزيد »

إن إدغار آلان بوهو هو كاتب قصص الرعب الأول بلا منازع في العالم.

في هذه المجموعة المختارة من أعمال بوتدور دوائر الرعب عبر صفحات الكتاب في أحداث غامضة ومأساوية تتقاطع لتخلق مزيداً من التشويق والخو...إقرأ المزيد »

(شبح كانترفيل) هي إحدى القصص الرائعة التي كتبها (أوسكار وايلد). تبدأ الأحداث عندما تنتقل أسرة أميركية غنية للعيش في إحدى القصور القديمة في ضواحي لندن, ورغم قناعة الجميع بأن القصر مسكون بالأشباح تقرر ا...إقرأ المزيد »
تقع أحداث هذه القصة المترجمة الدكتور جيكل والسيد هايد في لندن في عامي 1885 و1886. وفي ذلك الوقت كانت لندن أكبر مدينة في العالم، ومركز الصناعة، بالإضافة إلى كونها ميناء ضخماً.

في عام 1885، لم تكن...إقرأ المزيد »

يسر مؤسسة علاء الدين للطباعة والتوزيع بأن تقدم للقراء الأكارم هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي وذلك باللغتين العربية والإنكليزية...

يحقق القارئ الكريم من خلال قراءة هذه الروايات غايتين: الأول ...إقرأ المزيد »

"مخارج الحروف العربية" لوحة تعليمية تصلح لأن تكون مادة لتزيين لوحة التجويد في الصفوف الابتدائية، حيث تساعد هذه اللوحة مدرس مادة علوم القرآن الكريم على شرح كيفية لفظ الأحرف العربية ومخارجها الرئيسة الت...إقرأ المزيد »
ملت أليس من الجلوس على ضفة النهر مع شقيقتها، حيث كانت منشغلة بقراءة كتاب. وفجأة رأت أرنباً أبيض اللون يرتدي معطفاً ويحمل ساعة، ويجري مسرعاً. فتبعته أليس حتى سقطت في جحر الأرنب، ووجدت نفسها تنتقل إلى ع...إقرأ المزيد »
"ثلج الربيع" هي الحركة الأولى في سيمفونية "بحر الخصب" للروائي الياباني "يوكيو ميشيما"، لتتابع الحركات الثانية الثالثة والرابعة "الجياد الهاربة" و"معبر الفجر" و"سقوط الملاك" لتشكل من رباعية "بحر الخصب"...إقرأ المزيد »
غطّى الدخان المدينة، واضطر ثائر إلى الرحيل على شاحنة قديمة. تحوّل بيته إلى خيمة، ومدرسته إلى رصيف الشارع.
ما الذي ينتظر ثائر وعائلته بعد الخروج من الوطن؟
Majd’s life changed overnight. H...إقرأ المزيد »