لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحميمية
لـ حنيف قريشي
ولد حنيف قريشي وترعرع في كنت بإنكلترا في العام 1954 لأب باكستاني وأم إنكليزية، وعانى في مراحل حياته المبكرة من مشاكل العنصرية والتعددية الثقافية ف إنكلترا بسبب بشرته السمراء التي تطرق إليها في معظم أع...إقرأ المزيد »
أفكار متناقضة
لـ فرانسوا ساغان
على أرض الحرية.. والمساواة والإخاء تجرى أحداث هذه الرواية فى مرحلة تاريخية هامة من تاريخ العالم بأسره وهى مرحلة الحروب العالميةالثانية التى امتدت آثارها شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً وراح ضحيتها الملاي...إقرأ المزيد »
التاريخ السري لأمير موساشي
لـ جونيتشيرو تانيزاكي
مرت تجربة الروائي الياباني جونيتشيرو تانيزاكي الأدبية بمراحل ثلاث. فقد بدأ الكاتب الياباني الكبير إبداعه متأثراً بكتّاب الغرب الذين قرأ لهم وبصفة خاصة وايلد، وبو، وبودليد، وفي هذه المرحلة شغله ذلك الا...إقرأ المزيد »
نقد الخطاب الديني
لـ نصر حامد أبوزيد
إن الهجوم الذي تعرض له نصر حامد أبو زيد، والذي تركز في جزء كبير منه على ما جاء في هذا الكتاب، أثبت صحة الأطروحات والنتائج التي قدمها من خلال تحليل الخطاب الديني في مستوياته واتجاهاته المختلفة، الرسمي ...إقرأ المزيد »
منعطف الثمانين
لـ هنري ميللر
النص الذي استعار هذا الكتاب عنوانه العام، منعطف الثمانين قد كتبه هنري ميللر بمناسبة بلوغه سن الثمانين. ومنذ ذلك الحين تجاوز هذه الذروة فالعمر لا يهم. وفي وسط نهر الزمن الجميل يظل هنري ميللر هو نفسه دو...إقرأ المزيد »
اللهو في العتمة - البياض والمخيلة الأدبية
لـ توني موريسون
هذا الكتاب واحد من الكتب التي تحمل سرّ تخلّقها، وتبشر بإجابات على إشكاليات أثيرت ويتم إثارتها، كما تدفع بقرائها إلى آفاق من الانتظار، قد تشهد التحقق أو الانكسار.

هذا الكتاب واحد من الكتب التي تن...إقرأ المزيد »

إنيارا
لـ هاري مارتينسون
"إنيارا" مجموعة شعرية للشاعر هاري مارتينسون هي وليدة زمنها، فعندما خرجت للقراء في العام (1956) تحولت إلى ظاهرة ثقافية في غضون السنوات الخمس التالية، اعتبرها مارتينسون مقياساً لأعماله المستقبلية اللاحق...إقرأ المزيد »
قصص وحكايات خرافية
لـ هانس كريستيان أندرسن
هانس كريستيان أندرسن 1805-1875، يعد من أكبر شعراء الدنمارك، وقد أطلق عليه النقاد شاعر الدنمارك الوطني. كتب روايات، مسرحيات وأعمالاً شعرية، لكن إسهامته الكبرى في الأدب العالمي كانت هي الحكايات الخرافية...إقرأ المزيد »
بيت الأشباح - البيت المسكون
لـ فرجينيا وولف
فرجينيا وولف (1882-1941)، روائية بريطانية وكاتبة مقالات شهيرة، ناقدة وشخصية محورية من جماعة "Bloomsbury". ولدت في الخامس والعشرين من كانون الثاني (يناير) عام 1882 في لندن، والدتها جوليا جاكسون ديكوورث...إقرأ المزيد »
جوستين
لـ المركيز دو ساد
هذه واحدة من أكبر الروايات الممنوعة على مدار الأزمنة. يعتبر مؤلفها، المركيز دو ساد، دوناتيه ألفونس فرانسوا)، من أكثر الكتاب الملعونين في التاريخ، حيث يوسم بأنه منحرف، إباحي، منتهك للفضيلة، ومجنون. وإن...إقرأ المزيد »