لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
تحفة المؤمنين في أعمال حج العارفين
لـ حسين هلال غانم
الحلم الأسير
لـ فاطمة محمد شعبان
"الحلم الأسير" رواية الكاتبة "فاطمة محمد شعبان" تتوجه بها إلى الفتيات المسلمات تهدف من خلالها إلى تعليم الناشئة وخصوصاً في سن المراهقة مستوى عال من الكمال الخلقي والروحي.
أبطال الرواية شابات في عمر...إقرأ المزيد »
طارق الندم
لـ فاطمة محمد شعبان
"طارق الندم" كتب يضم بين دفتيه مجموع قصص قصيرة للباحثة والروائية "فاطمة محمد شعبان" ترصد من خلاله لقطات من الحياة الإجتماعية وتحكها بأسلوب ذو مستوى عال من البلاغة والبيان والتصوير، جمعت فيه قصص قصيرة ...إقرأ المزيد »
موعد مع القدر
لـ فاطمة محمد شعبان
في هذا الكتاب مجموع قصص قصيرة، تمثل نماذج مختلفو، وطبقات متباينة من المجتمع العربي تدخل من خلالها "فاطمة محمد شعبان" في دغل العلاقات الإجتماعية، وما يمكن أن تتركه مصاعب الحياة وإرهاصاتها من آثار في بن...إقرأ المزيد »
عندما يفكر الرجل
لـ خولة القزويني
"يقولون زجل".. لا يعرفون سر الرجولة التي تتفجر في ومضة فكر تحرق أعواد الظلم المتناثرة في الشرق والغرب.. قطرات من الدم تصرخ في وجه الحضارة النتنة، وعندما يفكر هذا "المخلوق" يقرر حقيقة وجوده، وهدف بقائه...إقرأ المزيد »
الخامدون
لـ ربى عنبتاوي
قصص تؤجّج المشاعر وتضرم بالحنين، تقول ما عجز العالم بحضاراته الموقّرة عن قوله ..تروي بشفافية معاناة شعب حرم من أمومة الوطن، وترمي بقصص حب صعبة وعصية لأن أبطالها قدّر لهم أن يكونوا فلسطينيين يدفعون ضري...إقرأ المزيد »
الصراع
لـ توفيق بو خضر
"صراع بين الحياة والموت، صراع بين البقاء والفناء، وبين العزة والذلة، صراع بين كل الأشياء حتى بين العلماء". آخر كلمات كتبها علاء في مذكراته بعد أن أجهده الفكر وأعياه التعب.

ترك الكتابة، ودفتر مذك...إقرأ المزيد »

شظايا حلم
لـ نسرين إدريس
هل شعرت يوماً بأن شخصاً آخر يسكن داخلك؟! يشاطرك أحاسيسك؟ آلامك، وأفراحك، التي لا يعرفها أحد؟ لا ريب إن وجد هذا (المارد) المقتحم لقمقم داخلك فهو إما سيكون صديقاً أو أخاً، أو ربما حبيباً، أو سمه ما شئت،...إقرأ المزيد »