لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحب في أزمنة الكوليرا
لـ جبرييل جارسيا ماركيز
غابرييل غارسيا ماركيز روائي مبدع، ذاع صيته بعد نشره لرائعته "مائة عام من العزلة والتي نبهت العالم إليه ككاتب متميز (ترجمت إلى 32 لغة بينها العربية)، لا بل فجرت اهتماماً استثنائياً بأدب أميركا اللاتيني...إقرأ المزيد »
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »
إعترافات راسبوتين
لـ بول موروزي
"طرقت الباب لعدة مرات.. سألت براسكوفا وهي تحمل الفانوس بيدها: من هناك؟ أردت أن أفاجئها وقتل دون أن أذكر اسمي: كوني كريمة يا سيدتي أنا راهب لا مأوى لدي وأشعر بالحمى.. بشكل عفوي أدارت المفتاح في القفل و...إقرأ المزيد »
صيف كلنكسر الأخير
لـ هيرمان هيسة
"طمأنها قائلاً: "لا ليست هدية، لا بالتأكيد، تذكار فحسب، حتى لا تنسيني"... قالت: "لن أنساك"... و"هل ستأتي مرة أخرى؟"، فغشّاه الحزن، وقبل على مهل كلتا عينيها وقال: "سآتي مرة أخرى"، وقف لحظة دون حراك منص...إقرأ المزيد »
موت أرتيميو كروز
لـ كارلوس فوانتس
"موت أرتيميو كروز" رواية دوّنها كارلوس فوانتس الدبلوماسي المكسيكي عن الثورة والثروة والسلطة والخراب الروحي، الحلم المجهض في أميركا اللاتينية يتخذ عبر شخصية أريتميو كروز شكل الصعود الملوث. فمن هو ريتمي...إقرأ المزيد »
طريق الحرية
لـ هوارد فاست
الزنبقة الحمراء
لـ أناتول فرانس
محظية الباشا
لـ إيفو اندريتش
يقدم أندريتش في هذا الكتاب أقوى أعماله "محظية الباشا" التي يصف من خلالها البيئة التي عاش فيها وصفاً دقيقاً، مستعرضاً فيه تفاصيل بيئته النصف شرقية. وتمتد أحداث هذا الكتاب من الامبراطورية العثمانية خلال...إقرأ المزيد »
فانتازيا الغريزة
لـ هـ. لورانس