لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزراعة المنزلية - الحديقة المنزلية
لـ أيمن سليمان مزاهرة
إن مفهوم الزراعة المنزلية والحديقة المنزلية، هو موضوع هذا الكتاب الذي سعى المؤلفان عند إعداده توضيح طرف تكاثر نباتات الحديثة، وحديثة الأزهار وشجيرات الورد، ونباتات الأسيجة والمتسلقات وأشجار وشجيرات ال...إقرأ المزيد »
الكيمياء العملية غير العضوية - التحليل النوعي
لـ خليفة مصباح خليفة
يحتوي هذا الكتاب على شرح مفصل بطريقة سهلة، للتفاعلات الكيميائية التي لها علاقة بتمييز وكشف الشقوق الحمضية والقاعدية للأملاح غير العضوية البسيطة، كما يحتوي هذا الكتاب على قوانين السلامة في المختبرات ال...إقرأ المزيد »
استعمال الكمبيوتر والانترنت - المستوى الرابع
لـ مركز التعريب والبرمجة
مدخل مبسط بنصوصه ومشوق برسومه لتعليم استعمال الكمبيوتر والإنترنت للمبتدئين بأسلوب مسل لا يشعر الطالب عبره أنه يتلقى دروساً أو تعليمات، بل سيشارك في تنفيذ مشاريع عمل مصغرة يتشرب من خلالها المادة العلمي...إقرأ المزيد »
HTML - XHTML خطوة خطوة
لـ فايث ويمبن
الطريقة الذكية لتعلم HTML - XHTML خطوة واحدة كل مرة!

اختبر التعلم بالطريقة السهلة- وعلم نفسك بسرعة المهارات التي تحتاج إليها لإنشاء صفحات وب بواسطة HTML وxhtml. بواسطة هذه السلسلة، يمكنك تعلم فق...إقرأ المزيد »

أعشاب الطبيعة ؛ صحة وجمال
لـ عفاف معكرون
يتميز هذا الكتاب عن غيره في نواح عديدة: هو كتاب علمي، مرتكز على مفاهيم عالمية مثبتة، يتضمن جزأين: الجزء الأول يعالج معظم الحالات المرضية من خلال وصفات متنوعة والجزء الثاني يقدم حلولاً وتركيبات للعناية...إقرأ المزيد »
أسرار السماوات والأرض في القرآن
لـ علي محمد غصن
في هذا الكتاب محاولات للإجابة عن أسئلة تراود ذهن كل إنسان وعالم ومتدين منها: ما أحدث النظريات حول ولادة الكون؟ ما أسرار النجوم ومواقعها؟ ما هي الثقوب السوداء؟ ما الفرق بين ضوء الشمس ونور القمر؟ ما الم...إقرأ المزيد »
أسرار وخفايا Google
لـ مأمون نعيم
من المعروف لدى مستخدمي الإنترنت مدى تفوق محرك البحث Google الذي يرتبط فهرسه بأكثر من ثمانية مليارات صفحة ويب. كما يتميز Google بطريقته الفريدة في ترتيب النتائج وفقاً لمقدار شعبيات صفحات الويب. يقدم هذ...إقرأ المزيد »
استعمال الكمبيوتر والانترنت - المستوى الأول
لـ مركز التعريب والبرمجة
"استعمال الكمبيوتر والانترنت" مع المهندس ذكي، مدخل مبسّط بنصوصه ومشوّق برسومه لتعليم استعمال الكمبيوتر والانترنت للمبتدئين بأسلوب مسلٍّ لا يشعر الطالب عبره أنه يتلقى دروساً أو تعليمات، بل سيشارك في تن...إقرأ المزيد »
أحداث وأعلام
لـ سمير شيخاني
هذا الكتاب ليس موسوعة بالمعنى التقليدي، وإن كان أقرب ما يكون إليها، فهو يحصي الأيام والأحداث، ويربطه ربطاً وثيقاً ومحكماً بالأعلام، ويعود بالقارئ إلى مسافات في أزمان ترجع إلى ما قبل التاريخ وتتدرج إلى...إقرأ المزيد »