لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم نفس النمو
لـ مريم سليم
يشمل علم نفس النمو مجالاً واسعاً مليئاً بالغموض وذلك نتيجة لشيوع مفاهيم عامة وغير دقيقة تتناول النمو. ويأتي تعريف مصطلح النمو في المعاجم على أنه مجموعة التغييرات التي تطرأ على الكائنات الحية أو المؤسس...إقرأ المزيد »
المكتبة المدرسية المطورة
لـ هلال الناتوت
يشتمل هذا الكتاب على ثلاثة محاور رئيسية نظرية وأكاديمية وتقنية تمظهرت في ثمانية فصول متلاحقة تدور حول المكتبة المدرسية المتطورة. ضم المحور الأول: الإطار النظري للمكتبة ودورها القرائي ومواصفاتها من أجل...إقرأ المزيد »
علم النفس الإكلينيكي
لـ حلمي المليجي
علم النفس المرضي psychopathology هو أحد ميادين علم النفس النظرية، ويبحث في السلوك المضطرب أو نواحي العجز في القدرة على أداء السلوك السوي، كما يدرس الاضطرابات النفسية والعقلية والأشخاص الذين يصدر عنهم ...إقرأ المزيد »
أطفال بلا مشاكل زهور بلا أشواك
لـ موزة المالكي
تستعرض المؤلفة في هذا الكتاب مجموعة من المشاكل والحلول التي كانت قد نشرتها في جريدة الراية القطرية، والتي تتحدث فيها عن مشاكل الأطفال وعلاقتهم بالأهل، ومن هذا المشاكل نذكر لحظات الفراق وحاجة الطفل للح...إقرأ المزيد »
لقد أنتج ميراث تسعينات القرن العشرين تناقضاً ظاهرياً. فالولايات المتحدة من جهة لديها القوة الكافية للإصرار على رأيها والتفوق ما يثير في الغالب التهم بالهيمنة الأميركية. وفي الوقت نفسه، غالباً ما تعكس ...إقرأ المزيد »
ليست الولايات المتحدة هي الأمة الوحيدة التي أولت أهمية استراتيجية أكبر للشؤون الاقتصادية وشؤون الموارد في حقبة ما بعد الحرب الباردة. فمنذ 1990 فعلت ذلك كل حكومة كبرى تقريباً. وفي حين أن السمة الخصوصية...إقرأ المزيد »