لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ناجي العلي 1985 - 1987 (كاريكاتير)
لـ ناجي العلي
يضم هذا الكتاب مجموعة مختارة من أعمال الفنان الشهيد ناجي العلي التي رسمها خلال فترة إقامته في لندن ما بين وصوله في تشرين الأول/أكتوبر 1985 ولحظة اغتياله في 22 تموز/يوليو 1987.

معظم هذه الرسوم نش...إقرأ المزيد »

تعليم العود
لـ عبد الرحمن جبقجي
… وأنا صغير بحثت كثيراً ولازلت أبحث عن كتاب لتعليم العود بشكل علمي مفيد، فلم أجد الكتاب الذي يجعلني عازفاً ماهراً أسوة بعازفي الكمان والبيانو و... في العالم الغربي، وإنما وجدت بعض الكتب في تركيا والعر...إقرأ المزيد »
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
السينما .. تجمع علي شاشتها الحياة بأشخاصها وأحداثها،.. ويجمع أمامها الصغير والكبير ومنذ بدايتها وقد أصبحت عنصراً مؤثراً في حياة المجتمعات في علاقة متبدلة منها وإلهيا. وهذا هو الحال في مجتمعنا العربي و...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب بضع معزوفات موزارت للبيانو وهي: فانتازيا، فانتازيا وفوغا، فانتازيا ري مينور، روندوري ماجور، روندو لامينور، أداجيوسي مينور، فانتازيا، سيدتا، مينون، جيفا، الموسيقى الجنائزية، أندانتيه، رومانس...إقرأ المزيد »