لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنامل الموت
لـ مروى محمد
الرواية تتحدث عن فترة التسعينيات ومراحل تكون الجماعات الإرهابية في صعيد مصر وانطلاقها لتكون خلايا نائمة متوغلة بين الأهالي فى شبه جزيرة سيناء لترصد مدى معاناة الأمن المصري في التوصل لهذه الجماعات المت...إقرأ المزيد »
شيفرة دافينشي وأسرار الهيكل
لـ روبين غريفيت - جونس
أثارت رواية "شيفرة دافينشي" لمؤلفها "دان براون" العالم بأكمله، فقد أيقظت في أذهان قرائها أسئلة ملحة وأوقفت القارئ حائراً أمام الكثير من علامات الاستفهام، كما أثارت العديد من الحوارات والنقاشات الحادة ...إقرأ المزيد »
عبر النهر ونحو الاشجار
لـ آرنست همنغواي
"نامي نوماً، رفيقاً، يا من أحبها في صدق، وعندما تفيقين يكون حديثي هذا قد انتهى، ولسوف أعلمك كيف تعلقين عن محاولة الاطلاع على تفاصيل "صناعة الحرب الكئيبة" وسنذهب لنشتري الزنجي الصغير، أو المراكشي الصغي...إقرأ المزيد »
كوخ العم توم
لـ هارييت ستاو
كوخ العم توم إحدى أشهر الروايات في الأدب الأميركي كله، لقد صورت فيها صاحبتها حياة الزنوج الأميركيين قبل الحرب الأهلية، فألهبت أصحاب النفوس الكريمة وأثارت الرأي العام الأميركي ضد المظالم النازلة بتلك ا...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تسارلز ديكنز
بين لندن وباريس وعلى خلفية التحولات التي أحدثتها الإنكليزية في القرن التاسع عر، وتلك التي أحدثتها الثورة الفرنسية بشعاراتها عن الإخاء والمساواة والحرية، هذه الثورة التي تخللها عنف ومحاكمات ميدانية، كي...إقرأ المزيد »
وداع للسلاح!..
لـ أرنست همنغواي
كان يقاوم الوقوع في الحب، فقد كانت تشغله الحرب، لكنه وقع في حبها، ولم يعد يبالي بالحرب، وبالعالم، ما دامت هي معه، لقد ودع عالماً مضطرماً بالحرب، ليدخل عالماً مضطرماً بنار الحب الرفيع، عالماً يستطيع أح...إقرأ المزيد »
فن الإلقاء بين النظرية والتطبيق
لـ نجاة على
هذا كتاب فريد فى منهجة وعلى درجة كبيرة من الأهمية لكل من يستعمل " الكلام " كوسيلة اتصال بالآخرين ويهم على وجه الخصوص كافة الطلبة والمدرسين والممثلين والمحامين والمحاضرين والخطباء ومذيعى الأذاعة والتلي...إقرأ المزيد »
زهرة الخشخاش
لـ خيري شلبي
"آاااه .. دخلنا فى الكلام الإنشا! تؤتؤتؤ.. يفتح الله!.. أنت فاهمنى طبعا؟.. خل باللك معى حين أقول أدلة يعنى براهيم دامغة .. خل بالك .. لعدم وجود أدلة معك ستنزلق دون ان تدرى إلى اعترافات بأنك كنت خادماً...إقرأ المزيد »