لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البيان والتبيين
لـ الجاحظ
الجاحظ هو أحد أعلام الكتّاب الذين أسهموا في تطوير النثر العربي وتجديده فطوّعوا ألفاظه لكثير من فنون القول ووسعوا مجالاته، وغاياته. تميّز أسلوبه بجمال العرض وسهولة العبارة، وزاد على ذلك خفة الروح وقد أ...إقرأ المزيد »
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
مغامرات أليس في بلاد العجائب
لـ لويس كارول
رواية عالمية تنقلنا إلي عالم العجائب والغرائب
عالم متخيل للكاتب لويس كارول من خلال شخصية أليس
رواية من أدب الطفولة جديرة بالقراءة...إقرأ المزيد »
التوراة الحجازية ؛ تاريخ الجزيرة المكنوز
لـ محمد مصطفى منصور
الدكتور محمد مصطفى منصور في 4 سطور ‏-‏ مواليد بيروت – لبنان عام 1953.‏ ‏-‏ الدراسة الإبتدائية والثانوية: مدارس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في ‏بيروت.‏ ‏-‏ الدراسة الجامعية، الجامعة، الأميركي...إقرأ المزيد »
عدة الصابرين وذخيرة الشاكرين
لـ ابن قيم الجوزية
كتاب لطف التدبير
لـ الخطيب الإسكافي
يعتبر هذا الكتاب، من ناحية موضوعه، من أقدم المؤلفات في موضوع السياسات الملكية. ولم بجد من سبق الخطيب الإسكافي من مؤلفي المسلمين ومؤرخيهم، في الكتابة في هذا الموضوع سوى شهاب الدين أحمد بن أبي الربيع (ا...إقرأ المزيد »
لقيطة اسطنبول
لـ إليف شافاك
بين يدي القارئ رواية "لقيطة اسطنبول" من تأليف أليف شافاك وهي روائيّة تركيّة معاصرة، بل عالميّة، بكلّ ما في الكلمة من معنى، روائيّة تختلف إختلافاً جذرياً عن غيرها من الروائيّين والروائيّات عل السواء من...إقرأ المزيد »
إن كتاب (السياسة والحيلة عند العرب) يعرض من خلال سطوره للعديد من القصص أو النوادر والحكايات الشعبية الدينية الشهيرة التي وردت تحت مرادف المكر في هذه الحكايات. وهو يكشف العادات السياسية الماكرة التي كا...إقرأ المزيد »
الفوائد
لـ ابن قيم الجوزية
بين يدينا كتاب الفوائد لشيخ الإسلام والمسلمين "ابن قيم الجوزية" وفيه حقائق رائعة، وحِكَم بالغة، وفوائد غزيرة، ونُكَت علمية نادرة، ورَبْط ذلك بالقلب الخاشع، والنفس المتطلعة لأرقى الدرجات في سُلَّم الإي...إقرأ المزيد »