لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فضائح عهد شمعون
لـ يوسف حنا عقل
آخر العمالقة - كميل شمعون
لـ نقولا ناصيف
كوبرا في ظل حبيقة... مروراً بصبرا وشاتيلا
لـ روبير حاتم
في هذا الكتاب يكشف "روبير مارون حاتم" المعروف أكثر باسم "كوبرا" ظلَ "إيلي حبيقة" اللبناني الماروني، أوراق سرية تتضمن كما يقول: "... حقائق الحرب في لبنان، التي سميَت في بعض الأحيان حرب أهلية وأحيان أخر...إقرأ المزيد »
سلطة مطلقة تعني الفساد يعني الفساد المالي والأخلاقي، والمرأة قاسم مشترك في كلا النوعين من الفساد، فالمال هو الطريق للمرأة وكل الملذات والشهوات... ولما كان القذافي وأبناءه يتمتعون بالسلطة المطلقة والما...إقرأ المزيد »
بشير الجميل ؛ تاريخ في رجل
لـ جورج حايك
لماذا "تاريخ في رجل"؟ لأن بشير الجميل ظهر في التاريخ ولم يتوقف عنده، بل أكمله ثم صنع أحداثه، طبيعة المواجهة حتّمت عليه إعتناق المقاومة كمذهب وعقيدة، ففرض نفسه رقماً صعباً في ذروة حرب كان بطلها ومحرّكه...إقرأ المزيد »
الدب الأسمر- مذكرات الحارس الشخصى لأسامة بن لادن
لـ شارل فؤاد المصرى
ذلك الكتاب يعتبر اضافة هامة فى عالم ادب الرحلات حيث خاض الكاتب الصحفى شارل المصرى تجربة أقل ما يقال فيها إنها مثيرة , حيث اقتحم عالم الحرس الخاص. ولكن لشخصية من أهم الشخصيات التى حملت السلاح فى العصر ...إقرأ المزيد »
قبل وبعد ورؤساء لبنان كما عرفتهم
لـ الكسندر رياشي
جاء في مقدمة الكتاب ، بقلم أسامة عجاج مهتار :

الكتاب جديد بإدراج في المواد المقررة لتاريخ لبنان المعاصر . ولا أعتقد أن الناشئة في لبنان ، ولا سيما الشباب المراهق سوف يحتجون على ذلك . فإذا كان الطا...إقرأ المزيد »

إنه هو... سمير جعجع من الولادة... إلى الولادة
لـ جوزف وديع الشرتوني
يروي "جوزف وديع الشرتوني" في هذا الكتاب سيرة ومسيرة "سمير جعجع من الولادة إلى... الولادة"، متوقفاً عند تفاصيل دقيقة من حياته الشخصية والإنسانية وأيضاً عند مسيرته الحزبية كقائد لحزب القوات اللبنانية. ف...إقرأ المزيد »
صدام حسين الحياة السرية والفضائح الجنسية
لـ شادي فقيه
في هذا الكتاب أسرار وفضائح تنشر لأول مرة، حياته الخاصة والسرية لباسه، أكله، شربه، حفلاته، قصوره، عشيقاته، قصص وروايات غريبة لأغرب حاكم في التاريخ. إنه كتاب مثير للغاية....إقرأ المزيد »