لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
مدخل إلى العلاج النفسي الوجودي
لـ رولو ماي
هذا الكتاب هو ترجمة كاملة لمادة :"العلاج الوجودي "بقلم رولو ماي Rollo May، إرفين يالوم Ervin Yalom عن مجموعة: العلاجات النفسية المعاصرة. وهو يختلف عن باقي الكتب، فهو ليس كتاباً للتسلية وقتل الوقت، إنه...إقرأ المزيد »
ما بعد الحضارة الأوديبية
لـ مصطفى صفوان
السبعينيَّات، سنوات الطلاق، وحبوب منع الحمل، وتشريع الإجهاض، والحركة النسائية، والتلقيح الإصطناعي (أطفال الأنابيب) والعولمة، وإلغاء تنظيم رأس المال، إلخ.

لقد غيّرت هذه السنوات تغييراً عميقاً بني...إقرأ المزيد »

هذي هي الأغلال
لـ عبد الله القصيمي
من الجائز أن أكون قد أخطأت أو بالغت في بعض المواضع, ولكن أمرين يجب ألا يقع عندهما خلاف ولايسوء فيهما فهم؛ أحدهما أني كنت مخلصًا في جميع ما كتبت, وأني ما أردت إلا خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن ه...إقرأ المزيد »
اللغة العربية لرجال الأعمال
لـ أنطوان فوال
علاج شوبنهاور
لـ ارفين يالوم
كلّ نَفَسٍ نأخذه يدرأ عنا الموت الذي يحيق بنا طوال الوقت... وفي النهاية، لا بد أن ينتصر الموت، لأنه أصبح قدرنا منذ ولادتنا، ويتلاعب بفريسته لفترة قصيرة جداً قبل أن يبتلعها، لكننا نواصل حياتنا بإهتمام ...إقرأ المزيد »
نحو عالم عربي مختلف
لـ مصطفى صفوان
عندما نُحلِّل اليوم الحالة التي تمرُّ فيها شعوبُ "الإسلام العربي"، فمن المُمكِن أن نقول إنّ هذه الشعوب موجودةٌ، سياسياً، بغيرها لا بذاتها... ووجودُ هذه الشعوب بغيرها لا بذاتِها، إنّما هو نوعٌ من الغيا...إقرأ المزيد »
التحليل النفسي - علماً وعلاجاً وقضية
لـ مصطفى صفوان
هذا الكتاب خلاصةُ ستين عاماً من التفكير والممارسة والكتابة في التحليل النفسي، مؤلفه جمع بين ثقافات ولغات مختلفة، وأهلُ الإختصاص يعتبرونه ذاكرةً حيّة للحقل الفرويدي ومحلِّلاً مبدعاً فيه.

يعرض الك...إقرأ المزيد »

انطلاقاً من التفاوت في الرؤيا وفي البنية بين الدين والعلم والتحليل النفسي، يأتي كتاب "إشكاليات المجتمع العربي" بشكل أضواء متفاوتة على بعض الإختلافات في الرؤى في المجتمع العربي بغية جعل التعايش ممكناً ...إقرأ المزيد »