لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسول القيصر
لـ جول فيرن
أديب فرنسي ولد عام 1828 وقد عرف منذ صباه بخياله الخصب الفذ ولكنه لم يكن يعتمد على الخيال وحده في كتاباته. وكان يستفز إعجاب الجغرافيين بوصفه للأماكن الكثيرة النائية التي يكتب عنها، كما كان يثير إعجاب ا...إقرأ المزيد »
سفينة الملذات
لـ موريس ديكوبرا
ولد "موريس دو كوبرا" عام (1888) في باريس، وقد قام بجولات كثيرة حول العالم، وكتب العديد من الروايات التي لاقت نجاحاً كبيراً وتحولت إلى أفلام، وقد قام بكتابة السيناريو لـ"سيدة الأحلام" "النار واللعب"......إقرأ المزيد »
ديوان محمد عبد الوهاب 1 - 2
لـ محمد عاطف خياطة
بيللا دونا
لـ روبرت هيتشنز
قصص "روبرت هيتشنز" تحفل بطابع الجو الشرقي، الذي يحسه القارئ المتابع لأعماله. وفي هذه الرواية (بيللا دونا) التي تجري أحداثها، على أرض مصر، يعكس المؤلف وجهة النظر الغربية تجاه الشرقيين عموماً والعرب منه...إقرأ المزيد »
دم... وخمر
لـ ليو تولستوي
"ليو تولستوي" هو هذا "الباحث عن الحقيقة"، والثائر بسبب الفقر وحزن الموت واللامبالاة من الآخرين والعبودية والعسكرية والنفاق، وهو في نفس الوقت هذا المثقف ذو التطلع الفضولي على الثقافات الأخرى. لقد اشتهر...إقرأ المزيد »
حياة في لندن
لـ هنري جيمس
ترجع هذه الرواية إلى عام 1888م، وهي تدخل بين قائمة الأخبار لأنها تنتمي -كما بين "هنري جيمس" نفسه- إلى هذا النوع من الروايات التي تسرد أمراً ما يحدث لشخص ما. وهي مع ذلك بالرغم من طولها تعتبر رواية مختص...إقرأ المزيد »
الإلياذة
لـ هوميروس
"الإلياذة" هي الأسطورة الوحيدة التي بقيت لنا من عصر النهضة اليوناني في القرن الثامن قبل الميلاد وكانت تضم مجموعة كبيرة من الأبطال القدماء يمثلون عادات المجتمع اليوناني في ذلك الوقت وكذلك تضم كثيرا من ...إقرأ المزيد »
القلعة
لـ أرشيبالد جوزيف كرونين
عندما تقرأ هذه القصة الطويلة الجبارة، التي تستمد جبروتها من واقعيتها الصارخة القاسية –ومن تطبيقها للمثل العليا الإنسانية، في وقت واحد– وعندما تتقدم في مطالعتها، صفحة بعد صفحة ، وفصل إثر فصل.. سوف تشعر...إقرأ المزيد »