لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصوم الطبي (النظام الغذائي الأمثل)
لـ آلان كوت
يقدم هذا الكتاب إلى عامة الناس مبدأ الصوم على أساس أنه نظام غذائي، الأمر الذي كانت له نتائج مفيدة في إنقاص الوزن وفي معالجة المفصلات الجسدية، والعقلية، من خلال حالات عديدة جرى عرضها بين صفحات هذا الكت...إقرأ المزيد »
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
اغتنم خمسا قبل خمس
لـ حسن علي الموسوي
قبل العام 1992 كان وزني 70 كغ أي أنه كان طبيعياً متناسباً مع طولي؛ وكنت مفعماً بالحيوية والنّشاط، وتعتمد حميتي على الطّعام المُحضَّر منزليّاً واعتمد على الفواكه بشكل رئيسي للتحلية.

فأسأت نظام حي...إقرأ المزيد »

التعب المزمن العلاج بحسب فئات الدم
لـ بيتر دادامو
يمكن للنظام الغذائي المناسب لفئة الدم أن يفيد الجميع. وليس على المرء أن يكون بالضرورة مريضا ليلمس منافعه، إلا أن معظم الذين يقصدون عيادتي أو يزورون الموقع الإلكتروني الخاص بي هم ممن يعانون أمراضا خطير...إقرأ المزيد »
فئة الدم A النظام الغذائي المناسب
لـ بيتر دادامو
يركز هذا الكتاب المميز بشكله وحجمه الصغير على مبادئ النظام الغذائي بحسب فئة الدم وخطة هذا النظام التي يتوافق وفئة دمك. إذا كنت تقرأ عن هذا النظام للمرأة الأولى، فستجد في هذا الكتاب دليلاً مبسطاً ويسهل...إقرأ المزيد »
التغذية في الحالات المرضية
لـ عصام حمدي الصفدي
أن إفساح المجال لدراسة التغذية في حالات المرض على قدر كبير من الأهمية حيث تمثل الحمية الغذائية أثناء المرض جانباً رئيسياً ومكملاً للعلاجات الكيميائية الأخرى.

وأن أهمية هذا الموضوع لا نقف ممدودة ...إقرأ المزيد »

صحة الإنسان وسلامة الغذاء
لـ ايمن مزاهرة
حرص المؤلف عند إعداد هذا الكتاب على الدقة والبساطة في التعبير، والتركيز على التطبيقات العملية، وعلى توضيح الأسس النظرية والتطبيقية لمساق التغذية والصحة العامة لتخصص إدارة الفنادق، وكما تعتمد مناهج جام...إقرأ المزيد »
إن أهمية تناول الطعام الجيد هي أكثر من ضرورية وخصوصاً في هذا العالم المتحضر الموسوم بغزارة الإنتاج للكميات، ولكن حدث ولا حرج عن النوعيات. إن المجتمع الغربي لم يكن في يوم من الأيام ممون هذا التموين (ال...إقرأ المزيد »
إن القدرة العلاجية والاستشفائية للطعام يمكن أن تكون بنفس فاعلية الدواء في مكافحة حشد من الاضطرابات الصحية. وفي واقع الأمر فلطالما اعتمد الأطباء القدماء على الطعام في علاج مختلف الحالات المرضية. واليوم...إقرأ المزيد »