لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جلال الدين السيوطي
لـ مصطفى الشكعة
مكتبة الإمام السيوطى
لـ جلال الدين السيوطى
كان الإمام "السيوطي" رحمه الله على سعة من العلم، وله باع طويل في معارف شتى، وكان في مؤلفاته خير دليل على ذلك، وهو ما زال إلى الآن منبع للعلم يأتيه العلماء من كل حدب وصوب، وهو في تآليفه ومصنفاته قدم تن...إقرأ المزيد »
هذا كتاب في حياة الإمام الحافظ العلامة جلال الدين أبي الفضل السيوطي. وفيه ترجمة للإمام وولتلاميذه ومؤلفاته وحديث عن أسباب تأليف الكتاب للاتقان في علوم القرآن، وعن منهج الإتقان، وأيضاً فيه توقف عند كتا...إقرأ المزيد »
معجم مؤلفات السيوطي المخطوطة
لـ ناصر السلامة
الخصائص الكبرى
لـ جلال الدين السيوطي
نظم العقيان في أعيان الأعيان
لـ جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر السيوطي
تكمن أهمية هذا الكتاب في أنه جمع لنا مئتي سيرة من كبار أعيان العالم الإسلامي من رجال ونساء عاشوا حوالي القرن التاسع للهجرة (الخامس عشر للمسيح) في مصر وسورية والحجاز والعراق والأندلس من سلاطين (عثمانيي...إقرأ المزيد »
بشرى الكئيب بلقاء الحبيب
لـ الحافظ جلال الدين عبد الرحمن السيوطي
لقد خلق الله سبحانه وتعالى عباده من أجل البقاء والحساب لا لأجل الفناء والذهاب بلا رجوع ولا معاد. حيث البقاء في الآخرة إما في نعيم مقيم، أو عذاب أليم، يختبرنا ربنا ليرى أينا أحسن عملاً ممن أساء عملاً. ...إقرأ المزيد »
مدرس في كلية الشريغة بجامعة دمشق...إقرأ المزيد »
المجموعة الكاملة لرسائل السيوطي
لـ جلال الدين السيوطي
لم ينل أبو الفضل عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد جلال الدين الخضيري الشافعي الملقب بالسيوطي، صاحب هذه الرسائل، حظه الوافر من الدراسة المستفيضة والبحث والتحليل كغيره من علماء الإسلام والمسلمين. وليس من ا...إقرأ المزيد »