لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكبريت الأحمر في بيان علوم الشيخ الأكبر
لـ عبد الوهاب الشعراني
هذا الكتاب نفيس النخبة المصنف من كتابه المسمى بـ "لواقح الأنوار القدسية" الذي كان قد اختصره من "الفتوحات المكية" للإمام محي الدين بن عربي. وقد اشتمل على علوم وأسرار ومعارف لا يكاد يخطر علمها على قلب ا...إقرأ المزيد »
الطرق الصوفية ج2
لـ النقشبندي الخالدي
تعتبر الطريقة النقشبندية أقرب الطرق وأسهلها على المريد للوصول إلى درجات التوحيد في التصوف. وحسب المصطلحات الصوفية فإن هذه الطريقة تقدم الجذب علىالسلوك بينما بقية الطرق مبنية على تقديم السلوك علىالجذب،...إقرأ المزيد »
الأولياء وأوصافهم ج1
لـ أحمد النقشبندي الخالدي
عرض أحمد النقشبندي الخالدي وهو أحد المشايخ في الطريقة النقشبندية في كتابه "جامع الأصول في الأولياء وأوصافهم" بأسلوب الإسناذ الموثوق والجمع والمقارنة بطرقة تخدم نهج الصوفية، فأورد الشواهد ودعمها ورددها...إقرأ المزيد »
معجم الكلمات الصوفية ج3
لـ أحمد النقشبندي الخالدي
إن استخدام التوجيهات الصوفية والثقافية الصوفية لتعابير ومصطلحات خاصة بهم يجعل مهمة القارئ صعبة إلى حد بعيد، خصوصاً إذا كانت هذه التعابير والمصطلحات بقصد استخدام لغة تفاهم إضافة إلى مدلولاتها الإيمانية...إقرأ المزيد »
الإنسان الكامل في معرفة الأواخر والأوائل ( أبيض )
لـ عبد الكريم بن إبراهيم الجيلي
تكلم الجيلي، العارف بالله، في كتابه هذا عن الحق سبحانه وتعالى من حيث أسماؤه أولاً إذ هي الدالة عليه، ثم من حيث أوصافه لتنوع كمال الذات فيها، ولأنها أول ظاهر في مجالي الحق سبحانه وتعالى ولا بعد الصفات ...إقرأ المزيد »
الحلاج في ما وراء المعنى والخط واللون
لـ سامي مكارم
إنه لعبء يثقل حمله أن يتناول المرء هذه الظاهرة العرفانية الأدبية "أنا المغيث الحسين بن منصور الحلاج". فهو في توجهاته المعرفية واستكشافاته اللّدنية واستطلاعه للحق من خلال المسلك والتعبير اللذين يتجاوزا...إقرأ المزيد »
ابن تيمية والصوفية
لـ محمد أحمد درنيقة
مفرج الكروب ومفرح القلوب
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يشتمل هذا الكتاب على أربعة كتب، الأول: مفرج الكروب ومفرح القلوب. الكتاب الثاني: حزب الاستغاثات بسيد السادات. الكتاب الثالث: أحسن الوسائل في نظم أسماء النبي الكامل صلى الله عليه وسلم. الكتاب الرابع: كت...إقرأ المزيد »
الفتح الرباني والفيض الرحماني ( أبيض )
لـ محيي الدين عبد القادر بن أبي صالح الجيلاني
هذا الكتاب المعطاء الذي فتح الله عز وجل على مؤلفه العالم العلاّمة، فضيلة الشيخ عبد القادر الجيلاني، ليحوي من غزير الحكمة والاهتداء ما قد يعجز عن وصفه الواصفون، وإنما يتغذى بمعانيه من غاص في خصمه ونهل ...إقرأ المزيد »