لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإمام السيد موسى الصدر، محطات تاريخية
لـ حسين شرف لادين
يعطي هذا الكتاب نبذة عن حياة الإمام السيد موسى الصدر منذ صباه ولغاية إخفائه في ليبيا عام 1987. يتناول مراحل جهاده وحياته العائلية والعلمية في قم والنجف الأشرف وحياته وجهاده في لبنان....إقرأ المزيد »
الومضات
لـ حبيب الكاظمي
تأسيساً لمجتمع مقاوم
لـ موسى الصدر
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة حوارات صحفية على مجموعة من المقابلات والحوارات الصحفية التي أجريت مع السيد موسى الصدر من بداية الستينات حتى الشهور الأوائل من سنة 1975، وهي تعكس صورة الحركة التي بدأها الإمام...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
الفتاوى الواضحة
لـ محمد باقر الصدر
"الفتاوى الواضحة" للعلامة محمد باقر الصدر كتاب وجد فيه المسلمون ضالتهم المنشودة من الفتاوى وذلك لاعتماده في العرض لأحكام الشرعية على طريقة العرض السهل السلس والغير المبتذل، إضافة إلى تعرضها للمسائل ال...إقرأ المزيد »
المقاومة اللبنانية بتلاوينها وتفاصيلها المحلية العديدة، وقطب الرحى فيها، المقاومة الإسلامية، التيار الأكثر حضوراً واستمرارية ووضوحاً في المشروع والأهداف، والمتجدد بابتكارات عسكرية وإعلامية ونفسية وصلت...إقرأ المزيد »
علمنا أن نتجاوز جنوننا
لـ كينزا بورو أوي
إن ذروة الأدب الياباني، في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، تمثلت في الكاتب كينزا بورو أوي، من خلال روايته يبدو أن أبرز المؤثرات الانفعالية والتخيلية والفكرية التي خضع لها أدي هي طفولته، أعقبها تأث...إقرأ المزيد »
في "أحاديث السحر" مفاهيم تربوية اجتماعية استقاها الإمام موسى الصدر من الآي الكريم، فحملها في غسق الليل إلى القلوب الظمأى لكلمة الله عبر أثير الإذاعة اللبنانية طوال شهر رمضان. ورغبة من مركز الإمام موسى...إقرأ المزيد »
بالقرآن بعث محمد ليتمم مكارم الأخلاق، وإذ تختم به صلوات الله عليه وآله رسالات ربه عز وعلا، فحسن الختام تأديب ومكارم.

هذه الأوراق تقارب جماليات هذا الختام، يلامس فيها الإمام السيد موسى الصدر بشفا...إقرأ المزيد »