لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحيوانات المختبرية
لـ محمد حسن الحمود
الطيور
لـ فرغوس كوللينس
تعتبر الطيور أبرز الكائنات الطائرة على الإطلاق. وهي أيضاً من الحيوانات البرية التي يسهل على المرء ملاحظتها والاستمتاع بمهاراتها العالية في الطيران. تأتي الطيور في أحجام مختلفة من الطنان، الصغير الذي ل...إقرأ المزيد »
موسوعة الحصان، تطور الحصان
لـ ايلوين هارتلي ادواردز
في هذه الأيام، تتفوق الآلة التي تعتمد على الاحتراق الذاتي للبترول على الحصان، فاستعملت بدلاً منه في شؤون التجارة والصناعة والحروب، ولكن الحصان يظل مصدراً من مصادر المتعة والركوب للاستجمام والرياضة بال...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوان - الطيور
لـ غراتا قره بتيان
"إن الطيور على أشكالها تقع" هو مثل يضرب في تقارب الأشخاص؛ ولكنه يحمل أبعاداً تمتد في أفق عالم الطيور الرحب الفسيح الغريب الذي يقف قارئ هذا الكتاب عند التعرف إليه وقفة المتأمل بهذا الكائن الذي يجهل الك...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوان - الحيوانات البرية
لـ غراتا قره بتيان
صنف أدباؤنا القدامى تصانيف عديدة في الحيوان لعل أهمها كتاب "الحيوان" للجاحظ، وكتاب "حياة الحيوان الكبرى" للدميري. ويأتي هذا الكتاب كموسوعة علمية حديثة تناولت فيها المؤلفة أهم الحيوانات البرية التي عرف...إقرأ المزيد »
تعلم صيد السمك
لـ بيتر كامينسكي
لقد اكتشفت الملايين من الناس أن صيد السمك متعة ورياضة استرخائية تستمتع بها العائلة كلها. وإذا كنت تعرف بعض الأمور الأساسية في صيد السمك مثل المكان الملائم لهذا الصيد ونوع الطعم الأفضل ونوع الثياب التي...إقرأ المزيد »
أساسيات علم بيئة الحشرات
لـ محمد على محمد
يعتبر هذا الكتاب " أساسيات علم بيئة الحشرات " أحد الكتب التى تلبى حاجة المكتبة العربية فى هذا المجال حيث يجمع شارد هذا الفن الى وارده وينسق قواعده وقوانينه جنبا الى جنب مع أدواته ووسائله فمن المعلومات...إقرأ المزيد »
المرشد العلمي في الآفات الحشرية ومكافحتها
لـ محمد على محمد
يتناول الكتاب موضوع الآفات الحشرية،وكيفية علاجها طبقا لأحدث أساليب التقنية العصرية بالشرح الموز ،والصورة الواضحة ،كما يوضح أهم أعراض الإصابة بها ،ويقدم أهم وسائل المكافحة طبقا لأحدث الدراسات العلمية ا...إقرأ المزيد »