لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أمالي الصدوق
لـ محمد بن علي بن الحسين بن بابويه
يضم الكتاب مجموعة من الأحاديث المروية عن الرسول صلى الله عليه وسلم. إلى جانب ذلك أقوال مروية عن الإمام علي وعن بعض الأئمة. وذلك ابتداء في حسن القول وصوم القدير والموعظة... صوم رجب وشعبان... فضيلة النب...إقرأ المزيد »
البؤساء
لـ دوستوفيسكي
لا أعتقد أن شخصية روائية حازت إعجاب الناس عامة , مثلما حظيت به شخصية ( جان فالجان ) بطل رواية البؤساء الخالدة , التى أبدعها وأتقن نسجها وأخرجها بهذا اللون القصصي الرائع شاعر فرنسا العظيم ( فيكتور هوجو...إقرأ المزيد »
مهج الدعوات ومنهج العبادات
لـ ابن طاووس
جمع المؤلف في كتابه هذا ما كان متفرقاً من المنقول من الأحراز والقنوتات والحجب والدعوات المعظمة عن النبي والأئمة الإظهار، ومهمات من الضراعات والأدعية في الكتب. والمؤلف لم يرتبها ضمن أبواب وفصول، بل جعل...إقرأ المزيد »
هذا كتاب جمع فيه الشيخ "إبراهيم بن محمد العاملي الكفعمي" كماً من الأدعية والصلوات والزيارات والأحراز والمعوذات والأوراد المتعلقة بـ: دفع الآلام وعلل الأعضاء، وحل المربوط والحمى، جلب الرزق، المناجاة لل...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة
لـ زين العابدين
إنّ هذه الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب الرابع من أئمة أهل البيت، وهو أحد الأئمة الاثني عشر الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
الخصال
لـ محمد بن علي بن بابويه القمي/الصدوق
"الخصال" لأبي جعفر محمد بن علي بابويه، كتاب مبتكر في موضوعه فريد في بابه، مفعم بالحقائق، ملء غصونه رقائق، جؤنة حافلة بنفيس الأعلاق من طرائف الحكم ومحاسن الأخلاق، وفرائض الأحكام وملامح الأيام، وعظات وع...إقرأ المزيد »
الإمامة والتبصرة من الحيرة
لـ ابن بابويه
يجمع هذا الكتاب بين دفتيه دراسة مستوعبة لكافة جوانب حياة الإمام المحدث الفقيه أبي الحسن علي ابن بابويه القمي. وما يرتبط بكتابه القيم "الإمامة والتبصرة من الحيرة" والذي يتحدث فيه عن الإمامة بكافة أبعاد...إقرأ المزيد »
la voie de l'eloquence نهج البلاغة فرنسي
لـ علي بن أبي طالب
مجموعة ثمينة من كلام مولى الموحدين وأمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام وما جرى على لسانه عليه السلام من الخطب الرائعة والرسائل الجامعة والوصاية النافعة التي حاول الكثير من العلماء والكتاب والأد...إقرأ المزيد »
نهج البلاغة
لـ علي بن أبي طالب
بعض الكتب تروجُ وتُشتهر في زمن ما لإرتباطها بشخصيّة عظيمة، أو بوقائع تاريخية شهيرة، أو لإحتوائها على أفكار وإبداعات مميّزة، غيَّرت واقع مجتمعات أصحابها نحو الأفضل، وطوَّرت الفكر الإنساني في مختلف مناح...إقرأ المزيد »
الاعتقادات
لـ أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابويه القمي المشهور بالصدوق
يدور موضوع الكتاب حول صفة الإعتقادات الدينية في مذهب الشيعة الإمامية، جاءت بعناية الصدوق "ابي جعفر محمد بن علي القمي" بمزيد من الشرح والتفصيل والتبويب الحسن المدعم بآيات الذكر الحكيم، وأقوال علماء الإ...إقرأ المزيد »