لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يواصل المؤلف في هذا الكتاب ما كان قد بدأه في الجزء الأول من دراسته التي تتضمن شرحاً لأحكام القانون التجاري، حيث يعرض في هذا الجزء لأحكام الأوراق التجارية التي وردت في قانون التجارة الأردني. والورقة ال...إقرأ المزيد »
ابن باز .. فقية آل سعود
لـ صالح الورداني
ليس هذا الكتاب موجه لشخص ابن باز ففي مجال الفقه والعقيدة والفكر بشكل عام لا يكمن الخطر في ذات الأشخاص إنما في طرحهم وأفكارهم.
ولقد كان الدافع الأكبر الذي دفعني للتصدي لهذا الرجل هو ذلك العفن وا...إقرأ المزيد »
نقد منهج التفسير والمفسرين المقارن
لـ سالم الصفار
ليس بدعاً من القول أو ادعاءً عند القول أن القرآن الكريم والتدبر فيه قد استغل على أسوأ استغلال سلبي. وقد وقعت الفوضى لذلك، بحيث تجرأ كل من هبّ ودبّ إلى التفسير، فخرج عن دائرة الاختصاصيين الأمر الذي أوج...إقرأ المزيد »
متون سومر
لـ خزعل الماجدي
تزداد، مع تقادم الزمن، قناعة الباحثين والمؤرخين بأن كل ما ورثناه من نواميس حضارية وثقافية وفنية وروحية يعود في أصوله إلى البذور السومرية التي هي أقدم بذور حضارة الإنسان وثقافاته في مطلع ما يسمى بـ (ال...إقرأ المزيد »
لقد بدأ المؤلف يطرح أفكاره ضمن سلسلة اختار لها عنوان "سنن تغيير النفس والمجتمع" منذ حوالي ثلث قرن، في محاولة منه للإسهام في معالجة مشكلة تخلف المسلمين، وانعدام فعاليتهم، وغيابهم عن التأثير من أحداث ال...إقرأ المزيد »
كن كابن آدم
لـ جودت السعيد
يدعو المؤلف البشرية إلى الأخذ بالحوار، وتفهم التاريخ الذي يجب على الإنسان العاقل الانتفاع بدروسه... وأن يفهم الكلمات أولاً، فإن لم يفهمها ولم ينتفع بها فستفهمه النتائج الوخيمة... ولكن بعد فوات الأوان....إقرأ المزيد »