لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطب الإسعافي الباطني
هذا الكتاب أول مرجع في الطب الإسعافي يصدر باللغة العربية, يعالج موضوعاً هاماً وحيوياً يعد حجر الزاوية في الممارسة الطبية المتكاملة. وهو يلزم لكل من طبيب الأمراض الداخلية وطبيب العناية المركزة وطبيب ال...إقرأ المزيد »
موسوعة الطب الباطني
لـ اسماعيل الحسيني
إن الطب الباطني من أكثر فروع الطب تعقيداً وتشعباً، ولهذا فإن الطبيب المتخصص في هذا النوع من الطب قد يجد نفسه أحياناً حائراً- رغم تقدم وسائل التشخيص وتطورها- أمام مريض ما يشكو من على معينة في أحد أجهزت...إقرأ المزيد »
يعد هذا الكتاب من أكثر كتب الجيب انتشارا في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثرها فائدة بشهادة العديد من من أساتذة الجامعات الأمريكية ويحتوي على المواضيع الاساسية التي تتعلق بالامراض الداخلية بأسلوب جزل ...إقرأ المزيد »
MEDICINE الأمراض الداخلية
هذا الكتاب يحتوي على احدث الوسائل العلاجية والتشخيصية للأمراض الداخلية بما فيها المتلازمات الشائعة والنادرة. وهو الكتاب الاول الذي يعتمد عليه الطبيب للامتحانات الطبية الامريكية. والكتاب يحتوي على احدى...إقرأ المزيد »
تعتبر القصة المرضية والفحص السريري أساس الوصول للتشخيص الصحيح ويمكن بواسطة القصة والفحص السريري فقط الوصول لتشخيص المرض في معظم الحالات وتبقى نسبة قليلة نحتاج فيها لإجراء بعض الاستقصاءات المخبرية والش...إقرأ المزيد »
يتميز هذا الكتاب بدراسته ومناقشته لمختلف الحالات وتضمينه لأحدث المعلومات المتعلقة بصورة الصدر الشعاعية، ويقسم البحث في الكتاب الى ما يلي: الأفضية الهوائية وتتضمن ثمانية عشر حالة مرضية، الطرق الهوائية ...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب ترجمة لأشهر كتاب عالمي في الأدوية السريرية الذي تصدره الجمعية الأمريكية للغذاء والدواء. حيث يحوي حوالي الف محضر دوائي مرخص للاستخدام من قبل هذه الجمعية. وسيجد القارئ الكريم بغيته في هذا...إقرأ المزيد »
أطلس العمليات الجراحية
أطلس العمليات الجراحية هو ترجمة كاملة لكتاب: Atlas Of General Surgery بلغة سهلة بسيطة حافظت على روح النص الأصلي وترجمة امينة لا تلغي أي فكرة مهما كانت معقدة. ويشتمل الكتاب على العمليات الجراحية التي ت...إقرأ المزيد »
موسوعة الطب الجراحي
لـ اسماعيل الحسيني
يناقش هذا الجزء من الموسوعة الطبية الجانب الجراحي والتشريحي لجسم الإنسان من قلب ورئتين وكبد وأمعاء وبنكرياس وطحال ومعدة وغيرها من أقسام الجسم.

كما يناقش التطهير والتعقيم، وجراحة طب الأطفال وأشكا...إقرأ المزيد »

اضطرابات الجهاز القلبي الوعائي
لـ هاريسون
هذا الكتاب هو الترجمة العربية للقسم الثامن من كتاب هاريسون (مبادئ الطب الباطني) الذي يعتبر أشهر مرجع عالمي في مجال الطب الباطني.

يشرح أساليب تشخيص الإضطرابات القلبية الوعائية كمخطط كهربية القلب،...إقرأ المزيد »