لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبادئ المحاسبة 2
لـ احمد الظاهر
أهلاً بك إلى هذا المقرر الذي يتناول المفاهيم الأساسية في المحاسبة حيث تتعرض إلى أهمية اليوميات المساعدة وحسابات المراقبة والأًول المتداولة والثابتة.

أهداف المقرر: بعد أن تفرغ من دراسة هذا المقرر...إقرأ المزيد »

يتواكب تقدم علم المحاسبة في عصرنا الحاضر، مع تزايد أهمية نظم المعلومات المحاسبية للمشروعات الاقتصادية، ولدرجة أصبح معها القول بأن "المحاسبة هي لغة الأعمال" حقيقة مقبولة تترسخ مصداقيتها يوماً بعد يوم. ...إقرأ المزيد »
يتواكب تقدم علم المحاسبة في عصرنا الحاضر، مع تزايد أهمية نظم المعلومات المحاسبية للمشروعات الاقتصادية، ولدرجة أصبح معها القول بأن "المحاسبة هي لغة الأعمال" حقيقة مقبولة تترسخ مصداقيتها يوماً بعد يوم. ...إقرأ المزيد »
دراسات في المحاسبة الحكومية
لـ محمد رشيد عبده الجمال
عادة ما يميز المحاسبون بين المحاسبة على المستوى القومي والمحاسبة على مستوى الوحدة كجزء من الاقتصاد القومي، ثم إنهم يفرقون في كتاباتهم بين المحاسبة في وحدات الأعمال التي تسعى أساساً إلى الربح، والمحاسب...إقرأ المزيد »
الاقتصاد الكلي: الحسابات - النظرية - السياسة
لـ محمد عزت غزلان
يهتم علم الاقتصاد الكلي بدراسة سلوك الفعاليات الاقتصادية من خلال المجاميع الاقتصادية الكلية، وتطورات النشاط الاقتصادي في فترات الدورة الاقتصادية، وحسابات الناتج والدخل القومي، ومعدلات التضخم ومعدلات ا...إقرأ المزيد »
مبادئ المحاسبة الحديثة للشركات
لـ أحمد بومدين
اجتازت المحاسبة في الفترات الأخيرة قفزات عديدة وهائلة بحكم ارتباطها الوثيق بتسارع تطور الصناعات والتقنيات، لا سيما في مجالي المكننة والإلكترونيات من جهة، وبما لهذا التطور من تأثيرات مباشرة وغير مباشرة...إقرأ المزيد »
الصلع أسباب وعلاجه
لـ زهير نوري الصباغ
يتناول الطرق العلمية للمحافظة على الشعر ومداواة الصلع بتنظيم أسلوب الحياة والطعام والرياضة. ويبحث في أحدث الأبحاث العلمية لمعالجة الصلع، وقد جربها المؤلف وأدت إلى نتائج جيدة....إقرأ المزيد »
سر الجمال والشباب الدائم
لـ جايلورد هاوزر
كتاب لكل الأعمار، من الجنسين، يرشد إلى طرق المحافظة على رشاقة الجسم ونضارة الوجه، والشباب الدائم. أسلوبه سهل، وطرائقه صحية مفيدة للرجال والنساء، وللشباب والكهول، ويخص النساء ببعض طرق التجميل الصحية ا...إقرأ المزيد »
إنشاء نظم المعلومات وتصميم قواعد البيانات
لـ مركز الخبرات المهنية