لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اكتشف شخصيتك وشخصيات الآخرين
لـ كيرو لويس
كيف يكون المرء معلومات عن نفسه؟ الوسيلة المباشرة أكثر من غيرها هي التجربة. فأفعالنا تزودنا على الدوام بالكثير من المعلومات عن أنفسنا عندما نحللها. لكننا لا نعرف أنفسنا حق المعرفة إلا عبر التجارب العشو...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تشارلز ديكنز
قصة مدينتين (1859) هي العمل الثاني من عملين روائيين تاريخيين كتبهما تشارلز ديكنز. وككثير من قصصه، كتبت قصة مدينتين بالأصل وبيعت كأجزاء، جزء واحد كل مرة، والكتاب يعتمد اعتماداً أقل على الشخصية فاهتمامه...إقرأ المزيد »
يتوجه هذا الكتاب الى من يرغب في تدعيم معارفه حول بعض مواضيع العلاج النفسي ، وفوائده والفئة المتخصصة المؤهلة بتقديم العلاج . ومن ثم فقد يساعد في الاجابة عن السؤال ، هل اعاني من مشكلة ؟ والى من اتجه اذا...إقرأ المزيد »
الفن التشكيلي المعاصر
لـ شوكت الربيعى
عشر سنوات من المتابعة، خمسة أعوام من البحث الميداني في جميع أقطا الوطن العربي، هذا الجهد المتواضع، يظهر في اللحظة الحافلة المطلوبة وفي زمنها الحقيقي، على ما هو عليه من نقص في تكامليات المرحلة وتبلورها...إقرأ المزيد »
الطريق
لـ نجيب محفوظ
اغرورقت عيناه، رغم ضبطه لمشاعره وكراهيته أن يبكي أما هؤلاء الرجال، اغرورقت عيناه. ويبصر مائع نظر إلى الجثمان وهو يميل من النعش إلى فوهة القبر بدا في كفنه نحيلاً كأن لا وزن له.شدّ ما هزُلتِ يا أماه، وت...إقرأ المزيد »
الوقف شيء قديم جداً، عرفته المجتمعات الإنسانية منذ أقدم العصور. فقد خُلق حبّ الخير وفعله في الإنسان منذ أن خلقه الله تعالى وجعله يعيش في مجتمعات يتعاون أفرادها، ولكن المجتمعات السابقة لمجتمع الرسول صل...إقرأ المزيد »
تمكن هذه السلسلة من تعلم اللغات وذلك بالاسلوب السمعي البصري حيث يحتوي الكتاب على دروس يمكن للطالب متابعتها من خلال الشريط التسجيلي الذي يمكنه من اتقان اللفظ بالإضافة إلى ذلك فان التمارين الملحقة بالدر...إقرأ المزيد »
حكايات حارتنا
لـ نجيب محفوظ
دائماً وأبداً تحيط بالحارة هالة من الخصوصية التي كثيراً ما تهفو النفس إلى اختراقها للوقوف على أسرارها... وحكايات حارتنا تقرب القارئ من تلك الحارة يخترق خصوصياتها ويغدو فرداً من أفرادها، يعايش الشخصيات...إقرأ المزيد »
الحوار دائماً وحوار مع مستشرق
لـ شوقي أبو خليل
يسجل هذا الكتاب لقاءات مؤلفه مع أحد المستشرقين، ومحاورته معه في موضوعات أساسية من الدين.
ينقسم الكتاب إلى مقدمةٍ ولقاءات، أما المقدمة فتتضمن أنواع الحوار الإسلامي وركائزه ضمن الجماعة الإسلامية ...إقرأ المزيد »
إسرائيل فلسطين غدا
لـ فيليب لومراشان