لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دولة الفاتيكان
لـ جان نوفسل
ليس هذا الكتاب مقالة في اللاهوت، ولا تاريخاً للكنيسة، ولا وصفاً لحاضرة الفاتيكان، ولا سيرة أحد الباباوات. إنما هو رواية شاهد رأى كيف تدار عجلة الإدارة العليا في الكنيسة الكاثوليكية فخطرت له عدة سؤالات...إقرأ المزيد »
الكنيسة الكاثوليكية والإسلام
لـ ميشال لولون
يمكن القول، وعلى ضوء القراءة في هذا الكتاب، بأن مؤلفه الأب ميشال لولون ينظر إلى الإسلام والمسلمين بانصاف وتقدير كبيرين، ويفصح عن فهم واضح للدين الإسلامي ورؤيته للأديان السماوية والأنبياء. ولكنه حينما ...إقرأ المزيد »
الإخلاص
لـ عمرو خالد
الأندلس من الفتح إلى السقوط
لـ راغب السرجاني
هذه مجموعة من الصفحات من تاريخ المسلمين الطويل... نطالع فيها جانباً من حياة المسلمين في أرض الأندلس... منذ الفتح الإسلامي وحتى السقوط النهائي... هذه الصفحات تختلط فيها الانتصارات المجيدة بالهزائم المر...إقرأ المزيد »
نحن ورومة والفاتيكان
لـ أسد رستم
في هذا الكتاب عرض تاريخي علمي واقعي لأسباب الخلاف والتباعد بين كنائس الشرق وكنيسة الغرب. والرجوع إلى الماضي ضروري لفهم الحاضر وإعداد العدة للمستقبل وإطلاع جمهور المؤمنين على حقيقة ما جرى ضروري لخلق رأ...إقرأ المزيد »
للأستاذ لحد خاطر جولات موفقة في تاريخ لبنان الديني، إلى جولات له من نوعها في تاريخه المدني، ولا سيما ما تعلق منه بالتقاليد الشعبية، العادات الإجتماعية، في الأعياد والمواسم بنوع خاص.

وها هو اليوم...إقرأ المزيد »

القدس في الوثائق الفاتيكانية
لـ ادمون فرحات
هذه الوثائق، من عهد بنديكتوس الخامس عشر وليون الثالث عشر الى ايام يوحنا بولس الثاني، تعطي فكرة شاملة عن موقف الكرسي الرسولي الثابت من القدس والأراضي المقدسة، وتقدم لتخطي الأنانية وتشكل خطوة أولى على ط...إقرأ المزيد »
تمرين الطلاب في صناعة الإعراب - إعراب ألفية ابن مالك في النحو
لـ زين الدين خالد بن عبد الله الأزهري
كتاب هام في النحو تناول فيه المؤلف ألفية ابن مالك حيث اعربها وأوضح مفرداتها مما يسهل على الباحثين فهمها، كذلك الكتاب هو نموذج للطلاب في الاعراب لأنه يعطيهم نموذجا شاملا متكاملا يمكنهم الاحتذاء عليه....إقرأ المزيد »