لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الحمل أسبوعاً بعد أسبوع هو بمثابة الرفيق المفيد لكل النساء الحوامل وأمهات المستقبل لأنه يزودهن بمعلومات وإرشادات قيمة عن كل أسبوع من أسابيع فترة الحمل. أعده فريق من الخبراء والاختصاصيين وهو غني ب...إقرأ المزيد »
نقاط مطر من الخوخ - وقصص أخرى عن الشباب
لـ مجموعة من المؤلفين
‏«نقاط مطر من الخوخ» وقصص أخرى عن الشباب من روائع الأدب الصيني الحديث، ‏تشكل في مضمونها قصص قصيرة وبعض حكايات مكتوبة بأسلوب مفهوم يمثل الجوهر ‏الصافي للقصة القصيرة وهي قصص كتّاب شباب من ثلاثة أجيالٍ م...إقرأ المزيد »
ماذا يقول "الشباب العرب" للعالم في العام 2013، لا شيء – أو أقلّه لا شيء يذكر – مما يُطلب منهم غالباً قوله أو يُعتقد بأنه سُمع منهم. من هنا الأهمية الكبرى لقراءة هذا الكتاب المكتوب بلغة سهلة قد تُمكّن ...إقرأ المزيد »
ظاهرة العنف السياسي في النظم العربية
لـ حسنين توفيق إبراهيم
نظراً إلى انتشار ظاهرة العنف السياسي في العديد من النظم العربية، ونظراً إلى الآثار والتداعيات السلبية التي تتركها هذه الظاهرة في الاستقرار السياسي والتنمية... نظراً إلى ذلك تأتي أهمية دراسة موضوع العن...إقرأ المزيد »
يطرح هذا الكتاب مجموعة من المواضيع في ظل الأزمة العنيفة التي يمرّ بها العالم الإسلامي والتي من أهم أسبابها تهافت الفكر الإسلامي وتخلّف القواعد المنظّمة للعالم الإسلامي عن النهوض بالإنسان المسلم لمجارا...إقرأ المزيد »
مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »
موجز الأحكام ؛ طبقاً لرأي الإمام الخامنئي
لـ كاظم الجابري
هذا الكتاب موجز جامع للأحكام الشرعية طبقاً لراي الإمام الخامنئي، أعده السيد كاظم الجابري للفتية والشباب المسلم، مستفيداً من رأي الإمام الخميني أيضاً، ومن مصادر أخرى للإمام هي "أجوبة الإستفتاءات" و"تعل...إقرأ المزيد »
سوسيولوجيا العنف والإرهاب
لـ إبراهيم الحيدري
يتناول الكاتب موضوع الإرهاب وانتشاره في جميع أنحاء العالم، ويبحث خطورته وحساسيته وتعقيده ونتائجه الوخيمة على المجتمع والفرد، وذلك عبر دراسته من الناحيتين السوسيولوجية والسيكولوجية. ويبحث في أهم الحركا...إقرأ المزيد »
الثروة الفكرية لدى المراهقين
لـ غسان يعقوب