لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نصف قرن في الصين
لـ سعد الدين وهبة
فى عالم الصين
لـ أحمد حسانين فوزى
سفير عربي في الصين ؛ يوميات ومشاهدات
لـ حسين راشد الصباغ
هذا الكتاب هو أول الغيث في الكتابة حول عملي الدبلوماسي في الفترة الممتدة من بداية عام 1977 إلى نهاية 2001 في كل من بيروت وطهران ونيويورك وبكين وأخيراً تونس. ربع قرن من العمر مضى وانقضى على وجه التقريب...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى الصين
الصين القديمة والواسعة والمتطورة والمثيرة والتي هي رحلة العمل بجمالها الطبيعي والصنعي، تتنافس لجلب انتباهك. تلال يغمرها الضباب، ترسم ظلالها خلف زوارق صينية أحادية المجراف تسير فوق نهر متلوٍّ، سرادقات ...إقرأ المزيد »
سياسة الصين الخارجية في العالم العربي 1955 - 1975
لـ هاشم بهبهاني
يدرس الدكتور هاشم بهبهاني هنا سياسة الصين الخارجية في البلدان العربية والعالم، في المرحلة التي شهدت فيها الصين تحولات جذرية واسعة عكست نفسها على سياستها الخارجية العامة.

وتصور الحالات الثلاث الت...إقرأ المزيد »

حكمة الصين
لـ هـ. فان براج
لقد بزغ، من جديد، نجم الصين كدولة كبرى منذ خمسين عاماً، ومنذ ذلك الوقت، يتعاظم، يوماً بعد يوم، دورها وثقلها ونفوذها وتأثيرها على الأحداث العالمية وفي تقرير مصير الشؤون الدولية. والصين هي أكبر دولة مرش...إقرأ المزيد »
موجز تاريخ العلم والحضارة في الصين
لـ جوزيف نيدهام
يتناول هذا الكتاب المترجم عن اللغة الإنكليزية الحضارة الصينية العظيمة ومراحل تطورها، ويعرض للمذاهب الدينية والفلسفية المختلفة التي عرفتها الصين من الكونفوشية والطاوية والموهية والبوذية إلى مذاهب المنا...إقرأ المزيد »